Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بأمر من الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بأمر من الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز
لجنة للتحقيق في الأموال المستحقة على شركات التأمين

* جدة- سامية محمد العباسي:
أصدر صاحب السموالملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة أوامره بتكوين لجنة من الحقوق المدنية ووزارة التجارة والصحة بمحافظة جدة للتحقيق في مبلغ السبعة ملايين ريال المستحقة على شركات التأمين لدى المستشفيات الخاصة بمدينة جدة. وما تسببه بعض هذه الشركات من نصب واحتيال على مؤسسات وطنية والعمل على محاسبة المسؤولين عنها حسب الأنظمة الصادرة بهذا الصدد والعمل على تحصيل حقوق المستشفيات الخاصة.
صرح بذلك رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ورئيس لجنة الخدمات الصحية بالغرفة التجارية أنه بناء على الاجتماعات المتتالية التي تمت بين سعادته وأعضاء اللجنة الصحية بغرفة جدة مع سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان البار وأيضاً سعادة رئيس اللجنة الفرعية للتنسيق مع المستشفيات الخاصة بمجلس تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة الغربية والذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
وأبدى رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير. عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود على هذه الخطوة التي تعتبر أول نتاج من نتائج اللجنة الفرعية المنبثقة من مجلس تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة الغربية والذي يسمى لجنة التواصل مع المستشفيات الخاصة بالمنطقة الغربية وهي لجنة كان قد أمر سموه بتشكيلها لتُعنى وتهتم بحل مشكلات المستشفيات الخاصة ومساعدتها على تذليل العقبات التي تواجهها.
كما أبدى سعادة رئيس لجنة الخدمات الصحية بالغرفة التجارية شكره لسعادة الدكتور. عدنان البار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة لما يبديه سعادته من تفهم واضح ومساع مهنية ومحترفة في تفهم وإيجاد حلول لمشاكل المستشفيات الخاصة بالمنطقة الغربية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved