Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

معلم يتعرض لعملية سرقة ونشل في جازان
* جازان - علي يحيى الراجحي:
تعرض أحد المعلمين بمنطقة جازان لعملية سرقة ونشل إثر خروجه يوم أمس الأول من أحد الجوامع بمحافظة المسارحة بعد أدائه لصلاة الجمعة. وكان المعلم قد أدى صلاة الجمعة مع جموع المصلين بجامع الدحمان الكبير بمحافظة أحد المسارحة وعند مغادرته الجامع وأثناء تفقده لجيب ثوبه اكتشف أن محفظته التي يوجد بها بطاقته الشخصية وبطاقة الصراف الآلي ومبلغ من المال قد اختفت أثناء خروجه من باب الجامع وقد استغل اللص النشال انشغال المعلم بالسلام على أحد معارفه ليستل محفظته من جيبه ويختفي بسرعة عن الأنظار دون أن يشعر به أحد مستغلاً ازدحام المصلين أثناء خروجهم من الجامع. هذا وقد قام المعلم بإبلاغ الجهات المختصة.
***
مصرع طبيب جرَّاح واثنين من أولاده حرقاً وأصابة أحد أبنائه في حادث مروري
* جازان - علي يحيى الراجحي:
لقي طبيب جرَّاح ونجله وإحدى بناته مصرعه، كما أصيب أحد أبنائه بحروق واصابات بليغة في حادث مروري مروِّع بجازان.
وكان الدكتور عثمان محجوب أخصائي الجراحة العامة بمستشفى صامطة العام يسير بصحبة اثنين من أولاده وإحدى بناته في سيارته النسيان على الطريق الرئيسي بمحافظة صامطة بجازان في حين اصطدمت سيارة كامري مسرعة بسيارته من الخلف مما أدى إلى انقلاب السيارة النسيان واشتعال النيران بها ليلقى سائقها الدكتور محجوب واثنان من مرافقيه هما نجله وإحدى بناته مصرعهم حرقاً كما أصيب ابنه الآخر بإصابات وحروق بليغة بينما لم يصب سائق السيارة الكامري بأذى.
هذا وقد باشرت الحادث فرقة من الدفاع المدني حيث قام أفرادها بإخماد النيران المشتعلة وإخراج جثث الدكتور ونجله وابنته وقد تفحمت بفعل قوة الحريق في حين تولت فرقة من الهلال الأحمر نقل الابن المصاب إلى مستشفى صامطة العام.
كما قامت فرقة من الدوريات الأمنية باتخاذ التدابير اللازمة حيال الحادث، إلى ذلك أثنى مدير مستشفى صامطة الأستاذ ابراهيم الجبيلي على الطبيب الفقيد ووصفه بأنه من أكفأ الجراحين بالمستشفى داعياً الله جلَّ وعلا أن يتغمده وولده وابنته برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
***
سرقة مجموعة أغنام من مزرعة في حائل
* حائل - مكتب الجزيرة:
أسفرت المطاردة التي حدثت بين صاحب المزرعة واللصوص إلى القبض على أحدهم، حيث قام مجموعة من اللصوص بسرقة أغنام من مزرعة مواطن في بحرة جانين شرق حائل، وعندما تم تحميلها في سيارتين وصل صاحب المزرعة وطاردهم فأشهروا السلاح في وجهه، ولكنه استمر في مطاردتهم حتى تعطلت إحدى السيارتين فتركوها وركبوا في السيارة الأخرى، وواصل مطاردتهم وأبلغ دوريات أمن الطرق عنهم، وقد تمكنوا من اللحاق بهم ولكنهم أطلقوا النار عليهم، بعد ذلك تم التمكن من إلقاء القبض على أحدهم وهو رهن التحقيق..
في حين قامت الشرطة بتثبيت رجل أمن واحد فقط أمام السيارة المتعطلة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء لحين وصول قصاص الأثر.
وعند البحث عن السيارة وصاحبها وجد أنها سيارة مسروقة منذ فترة وقد استخدمها اللصوص لأنها مسروقة.
***
تلميذان ينقذان معلميهما من موت محقق!!
* الغاط سلطان المهوس:
نجا بارادة الله معلمان من الجنسية المصرية من موت محقق بعد أن انقلبت سيارتهما وهما متوجهان إلى العمل في مدرسة العبدلية التابعة لمركز الإشراف التربوي بالغاط.. وتعود تفاصيل الحادث بعد ان انحرفت السيارة التي تقل المعلم حمدي التهامي ومحمد السيد عن الطريق وانقلبت لينغلق طريق خروجهما من داخل السيارة، وصادف ذلك مرور طالبين متوجهين للمدرسة اللذين استطاعا مساعدة المعلمين على الخروج حيث نقلا إلى مستشفى الغاط وتم ادخال السائق محمد السيد للعناية المركزة لسوء حالته بعد ان ارتطم رأسه بجسم المركبة، وقد تابع مدير مركز الإشراف التربوي بالغاط الأستاذ عبدالعزيز بن سليمان العلي حالة المعلمين ووجه شكره للطالبين على موقفهما الشجاع، متمنياً للجميع الصحة والسلامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved