Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التخصصي يكرم 100 من قدامى موظفيه الذين أمضوا عشرين عاماً التخصصي يكرم 100 من قدامى موظفيه الذين أمضوا عشرين عاماً

  * الرياض - فارس القحطاني:
كرم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض، في حفل أقيم مساء يوم الثلاثاء، نحو 100 من قدامى موظفيه، من جنسيات متعددة، الذين أتموا 20 عاما متواصلة في خدمة المستشفى، بلغت نسبة السعوديين والسعوديات من بينهم 47 في المائة.
وقد بدأ الحفل، الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام، بتلاوة من الذكر الحكيم، رتلها الدكتور محمد السمان الباحث في مركز الأبحاث، ألقى بعده الدكتور سلطان باهبري نائب المستشار والمشرف على أعمال الإدارة لتخصصي جدة، وأحد المكرمين، كلمة المكرمين في الحفل عبّر من خلالها عن عظيم فخرهم وعميق اعتزازهم بخدمة المستشفى طوال تلك السنين، تلا ذلك قصيدة خاصة بالمناسبة ألقاها عبدالله السعيد أحد موظفي المستشفى.
بعد ذلك القى الدكتور عثمان بن أحمد، راعي الحفل، ونائب المستشار والمشرف على أعمال الإدارة لتخصصي الرياض كلمة المستشفى، والتي جاء فيها (يسعدني في هذا اليوم، والذي نحتفل فيه للمرة الثامنة على التوالي، أن أكون بينكم، ليس كمضيف يرحب بضيوفه، وليس كطبيب يعرض ورقة عمل في مؤتمر طبي، ولكن كزميل وموظف بين زملائه، قاسمهم المشترك، هو النظر فما بذله البعض، من جهد وعمل بكل إخلاص وشرف في سبيل خدمة هذا الصرح الطبي العملاق.
وعبّر بن أحمد في كلمته عن المشاعر الفياضة التي تكتنف الجميع في الاحتفال بعدد من زملائهم الذين امضوا عشرين عاما في وظائف مختلفة بذلوا خلالها جهدا مقدرا من أجل زرع بسمة على شفاء كل مريض يحتضنه المستشفى.
وأضاف (إن الزمن الحقيقي لا يقاس بالمدد الزمنية من السنوات والأشهر والأيام، بقدر ما يقاس بما بذل من جهد وما حقق من إنجازات وبقدر ما شارك وساهم وأنتج مع الآخرين. ونحن هنا في صدد تكريمكم لما بذلتموه في مدى هذه الحقبة الزمنية، شهدنا لكم فيها كل الخير وكل التفاني والإخلاص).
وفي نهاية الحفل كرم الدكتور عثمان بن أحمد بحضور كل من الدكتور سلطان السديري المدير التنفيذي لمركز الأبحاث، والدكتور أحمد آل الشيخ المدير العام المكلف لمنظومة المستشفى، والدكتور عبدالرحمن النعيم رئيس المديرين التنفيذيين، الموظفين المكرمين الذين وزعت عليهم دروعاً تقديرية وساعات قيمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved