Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

F.M F.M

إعترف جفّال راشد كابتن المنتخب القطري بأن فريقه ينقصه الهداف.. وطالب المدرب الفرنسي تروسييه بإيجاد حل لهذه المشكلة.
***
برعاية الشيخ احمد الفهد رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة اقيمت امسية «الأمل» الشعرية على مسرح سليمان الهولي بنادي القادسية وشارك فيها الشعراء: طلال السعيد، محمد عبيد العجمي، شبيب غزاي، عبدالله بن عمارة، مرزوق العتيبي، وأدار الامسية الاعلامي فريح العنزي.
***
عقدت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون اجتماعاً برئاسة عبدالعزيز العطية رئيس اللجنة للنظر في بعض المواضيع المهمة المتعلقة بنشاط اللجنة وموضوع معاملة اللاعب الخليجي بنفس معاملة اللاعب المواطن قبل عرض الامر على اجتماع رؤساء اللجان الاولمبية ووزراء الشباب بدول التعاون علماً بأن الكويت وقطر والبحرين وقعت اتفاقية فيما بينها بمعاملة اللاعب الخليجي بنفس معاملة لاعبيها.
***
لأول مرة في تاريخ دورة الخليج يفوز المنتخب العماني على نظيره الاماراتي.. ولأول مرة ايضاً ينهي المباريات الثلاث الاولى دون هزيمة مما يعكس الطموح العماني القوي للمنافسة..
***
بعد الفوز على الامارات حصل كل لاعب عماني على مكافأة مقدارها الف ريال عماني مايعادل عشرة الاف ريال سعودي.. وقد تتضاعف المكافأة في حال توالي مسلسل الانتصارات العمانية.
***
الشيخ عيسى بن راشد حرص على التسوق خلال يوم الراحة في عدد من الاسواق التجارية الجديدة في الكويت برفقة الشيخ ضاري فهد الاحمد.. وكان المعجبون يترصدون لتحركاته بالالتقاء به وسؤاله عن توقعاته للمنافسة..
***
صام هاني الضابط عن التسجيل في الجولات الثلاث الماضية رغم انه الحائز على لقب هداف العالم 2001 وهداف خليجي 15 بالرياض برصيد خمسة اهداف..!
***
تذوق الاعلاميون طعم الحلوى العمانية بفندق اللاعبين وحرصوا على طلبها من مسؤولي البعثة العمانية لمذاقها اللذيذ.. ومازالوا ينتظرون حلوى البحرين.
***
ذكرت صحيفة «الاتحاد» الاماراتية.. ان الانجليزي روي هدجسون مدرب منتخب الامارات قد طلب من المسؤولين عن اللجنة المؤقتة لادارة شؤون اتحاد الكرة المشاركة في دورة الخليج الحالية بالمنتخب الاولمبي كي تكون المباريات بمثابة الاعداد الافضل للتصفيات الاولمبية التي ستقام في مارس المقبل.
***
اطلق اعلاميو خليجي «16» لقباً جديداً على المعلق الكويتي المخضرم خالد الحربان وهو «شيخ المعلقين» نظرا لأنه الأقدم من بين معلقي الخليج المشاركين.. الحربان عاد من بوابة البطولة الى التلفزيون الكويتي بعد غياب دام طويلاً.
***
طلال الفهد الابتسامة له عنوان دائم.. فهي لاتفارق محياه.. وهو بالفعل أشبه ب«دينمو» البطولة الذي لا يهدأ.. تجده في كل مكان يتابع ويوجه وهدفه النجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved