Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الشهيل بحضور الشهيل
رابطة مشجعي الهلال كرمت أبطال طائرة الخليج

* الدمام - سامي اليوسف:
بحضور عضو شرف نادي الهلال الشيخ فيصل بن محمد الشهيل، كرمت رابطة مشجعي نادي الهلال في المنطقة الشرقية فريق الهلال للكرة الطائرة بطل أبطال الأندية الخليجية ال(22) التي اختتمت مؤخراً في الرياض وذلك في استراحة الشهيل ظهر «الخميس» الماضي في كورنيش الدمام.. وقد بدأ حفل التكريم المختصر والمعبر في آن واحد بكلمة لرئيس الرابطة محمد اليامي رحّب فيها بنجوم الخليج وشكر الشهيل لحضوره ودعمه أعمال وجهود الرابطة، تلا ذلك كلمة الشيخ فيصل الشهيل ثم كلمة لإداري الفريق الهلالي عبدالرحمن الهاجري، أعقب ذلك قيام الشهيل بتكريم اللاعبين بدءاً بالإداري الهاجري ثم المدرب الوطني خالد العامر ومساعده عبدالعزيز القميز واللاعبين: عبدالله البوعينين «الكابتن»، عبداللطيف العرادي، يحيى حنش، منير أبو الرحى «أفضل لاعب في بطولة الخليج»، أحمد بخيت، خليل حجي، ياسر المكاوني، إبراهيم الحربي، ثامر الدوسري، محمد المزروق، محمد بكر، سلطان القناعي، وفرحات صالح «تونسي».. وقد قدمت الرابطة درعاً تذكارياً وهدايا خاصة.. كما قدمت شبكة الزعيم درعاً تذكارياً للفريق الهلالي بهذه المناسبة قدمه اليامي نيابة عن الأمير بندر بن ثامر.. كما قدم الهاجري درع إدارة نادي الهلال للشيخ فيصل الشهيل.
وجاء التكريم لنجوم وأبطال الخليج قبيل مباراتهم الدورية المهمة أمام الصفا.. من جهته فقد أثنى الشيخ فيصل في تصريح ل«الجزيرة» على جهود لاعبي ومدرب وإداريي الهلال في البطولة الخليجية مؤكداً أن الإنجاز الهلالي جاء ليبرهن على تفوق طائرة الهلال بإخلاص ومهارات لاعبيها ودعم واهتمام إدارة النادي بقيادة الأمير عبدالله بن مساعد ولم ينس الشهيل جهود الأمير خالد بن طلال في هذا السياق.. وشكر لرابطة الهلال في المنطقة الشرقية جهودها الطيبة وبادرة التكريم.
الجدير بالذكر أن رابطة مشجعي نادي الهلال قد استقبلت الفريق الهلالي بالورود في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.. ويترأس الرابطة محمد اليامي.. وإيهاب عبدالجبار «نائباً» ومحمد اليحيى «الأمين العام» وعضوية محمد العريني، عبدالله القرني، فيصل القضيب، عبدالله الثنيان، عماد السحيباني، عارف بالحارث، منصور الذكير، ماجد الماجد، سالم النعيمي، شبيب العتيبي وعبدالرحمن السماري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved