Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* في دورات الخليج دائماً تكون المباراة الثالثة لأي منتخب هي المنعطف الذي يحدد منافسته على كأس الدورة، لذلك ستكشف مباريات اليوم وغداً في الدورة الملامح الحقيقية للمنافسة.
* اصبح منتخبنا الوطني في صدارة منتخبات خليجي 16 ويجب ان تستمر هذه الصدارة إلى النهاية خصوصاً ان المباريات المتبقية لمنتخبنا ليست اصعب من المباريات التي لعبها.
* المنتخب الكويتي سيدخل مواجهته اليوم امام منتخبنا بتحديين الاول لإرعادة ثقة جماهيره فيه والثاني للرد على تصريحات فاندريم التي اطلقها قبل الدوري وأكد فيها الفوز على منتخب الكويت.
* كابتن فريق الهلال «الاولمبي» محمد النزهان كان أحد الاسباب في خسارة فريقه من الاتحاد فهو من يتحمل مسؤولية الهدف الاول بالاضافة إلى ألعابه العشوائية طوال المباراة.
حتى والمباراة تحصيل حاصل فاز الطائي بمدربه الناجح أحمد العجلاني على القادسية مواصلاً سلسلة طويلة من الانتصارات على هذا الفريق الذي اصبح فارس الشمال بعبعاً مخيفاً له.
* قبل مباراة منختبنا امام البحرين تساءل الكابتن صالح النعيمة في استديو ART التحليلي عن إبراهيم السويد ولماذا يغيب؟! السويد كان عند حسن ظن النعيمة عندما حضر امام البحرين وسجل هدف الفوز.
* يقوم سمو الأمير تركي بن خالد المشرف العام على منتخبنا بأدوار رائعة للدفاع عن الأخضر أمام الهجوم الإعلامي الذي يستهدف إعاقته وتعطيل مسيرته في الدورة. والغريب أن الهجوم مصدره بعض الأعضاء الرسميين في الوفود المشاركة.
* في حين أبدى مدربو منتخبات خليجي 16 تذمرهم من أرضية الملعب الذي تقام عليه مباريات البطولة، فقد عبر مشاهدو المباريات عبر الشاشة عن استيائهم وامتعاضهم من النقل التلفزيوني وسوء الاخراج الى درجة ان مقدم البرامج الرياضية في تلفزيون أبوظبي محمد نجيب ناشد المسؤولين التدخل لتعديل الوضع المتردي للنقل التلفزيوني.
* المهاجم السعودي ياسر القحطاني قدَّم نفسه في دورة الخليج كلاعب كبير يتمتع بامكانات ومهارات عالية وقد كشف هدفه الذي لم يحتسب في مرمى البحرين عن قدرات فنية عالية.
*الاتحاد المصري لكرة القدم هدد بتقديم الشيك الذي تسلَّمه من الشركة لبطولة السوبر السعودي المصري للنيابة العامة في مصر كونه شيكا بلا رصيد، كما أن حكام المباراة التي جمعت الاتحاد السعودي والزمالك المصري لم يتسلَّموا حقوقهم رغم إقامتها قبل ستة أشهر. نتمنى من الاتحاد السعودي لكرة القدم التدخل ومعالجة الوضع إذا كانت الشركة الراعية سعودية حفاظاً على سمعة الرياضة السعودية.
* هدف إبراهيم السويد في مرمى البحرين يستحق لقب الأجمل في خليجي 16 حتى الآن.
* فاز المنتخب الكويتي على اليمن بأربعة أهداف فقال المدرب كاربيجاني.. الآن بدأت البطولة بالنسبة للكويت. فهل يتنبه مدرب ولاعبو منتخبنا لما يقوله ذلك المدرب الذي بالتأكيد أنه سيدخل مباراة اليوم بشكل وروح وأداء مختلف.
* لمباريات المنتخبين السعودي والكويتي نكهة خاصة في دورات الخليج، لذلك فنكهة دورة خليجي 16 ستظهر اليوم.
* بعد ان تعرفنا على الطرف الأول في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مساء أمس، جاء الدور على الطرف الثاني الذي سيتسابق عليه الهلال والطائي في حائل اليوم، فأيهما سيظفر بالمنافسة على أولى بطولات الموسم؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved