Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الطائي قبل المباراة بساعات: نائب رئيس الطائي قبل المباراة بساعات:
استعدادنا تكميلي.. وهذه توقعاتي للمباراة!!

* حائل - فرحان الجارالله:
أكد نائب رئيس نادي الطائي الأستاذ سعود المصري في تصريح ل«الجزيرة» أن تأهل فريق الطائي لدور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - جاء تثميناً وانصافاً للمستويات والنتائج الكبيرة التي قدمها الفريق منذ منتصف الدور الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقال «المصري»: هذا المساء أتوقع أن نرى المباراة من أجمل مباريات هذه المسابقة نظراً لتوفر الكثير من العناصر التي ستساعد على اظهارها بالصورة الفنية التي تليق ونصف نهائي هذه المسابقة.
أهمية المباراة تكمن في الحرص على تتويج كافة الجهود التي بذلت وتبذل للوصول إلى نهائي هذه المسابقة الغالية علينا جميعاً.
وعن الاستعدادات لهذه المباراة قال «المصري»: بكل أمانة استعدادنا هو استمرار واكمال للاستعدادات التي كنا نقوم بها قبل كل مباراة في هذه المسابقة، ولقد تحققت العديد من المكاسب التي خططنا لها قبل خوض هذه المسابقة، فقد برز اسم أكثر من لاعب شاب لفت الأنظار، وسيكونون بإذن الله دعامة قوية للفريق فيما تبقى من الموسم الرياضي وهذا الأمر مصدر سعادة كبرى لنا في مجلس الإدارة..
الصوينع: نتطلع لتحقيق هذا الانجاز!!
ومن جانبه قال عضو مجلس إدارة الطائي الأستاذ يحيى الصوينع ان العناصر الشابة التي يضمها الفريقان والمواهب اللافتة التي فرضت اسماءها على خارطة الفريقين كفيلة باظهار مباراة جميلة ونتمنى أن يحسمها نجوم الطائي ويعلنوا تأهلهم لأول مرة لنهائي هذه المسابقة.
وحقيقة سنواجه خصماً عنيداً وصاحب بطولات محلية وعربية وقارية ولكن ثقتنا بالله ثم بنجومنا لا حدود لها في كل مباراة، ونتطلع لتحقيق انجاز تاريخي..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved