Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العجلاني يؤكد أنه حقق «هدفه الرئيسي» من المسابقة.. ويقول: العجلاني يؤكد أنه حقق «هدفه الرئيسي» من المسابقة.. ويقول:
استعدادنا للهلال «عادي».. ولا يوجد شيء بيني وبين الحبشي

* حائل - فرحان الجارالله:
تحدث مدرب فريق الطائي أحمد العجلاني ل«الجزيرة» عن مباراة فريقه التي ستجمعه بالهلال مساء اليوم في دور الأربعة في كأس الأمير فيصل بن فهد فأكد في البداية ان الهدف الرئيسي من مشاركة الطائي في هذه المسابقة قد تحقق ولله الحمد والمتمثل في اكتشاف عناصر جديدة تدعم الفريق في الدوري.
وقال العجلاني: نشعر بارتياح كبير بعدما تحقق ما خططنا له بتوفيق الله، فقد أفرزت المباريات التي لعبناها في هذه المسابقة خامات طيبة لديها الاستعداد التام لأخذ فرصتها ضمن الفريق الأول.
وعن مباراة اليوم قال:
استعدادنا لها عادي جداً وكأي مباراة أخرى ومن الطبيعي ان نسعى وبكل قوة للفوز بنتيجة هذا اللقاء للتأهل للمباراة النهائية وأظنه حقاً مشروعاً كما هو للفريق الهلالي، والذي نحترمه جداً كفريق كبير وصاحب تاريخ مشرف في البطولات ويضم عناصر ممتازة جداً..
والفوز بالمباراة متاح للفريقين بنسبة متساوية في هذا اللقاء..
وعن التصريحات التي أطلقها المدرب الهلالي حسين الحبشي ورفع من خلالها راية التحدي للفوز بالمباراة قال (العجلاني): من حق مدرب الهلال ان يطمح للفوز بهذه المباراة وقد وصل فريقه إلى هذه المرحلة المتقدمة من المسابقة عن جدارة ولكن اعتقد ان مسألة (التحدي) كبيرة جداً لأن التحدي عادة يكون بين اللاعبين داخل الملعب ودورنا كمدربين بسيط جداً وتبقى مسألة حسم نتيجة المباراة بعد توفيق الله بيد اللاعبين أنفسهم وليس المدربين..!!
وتمنى (العجلاني) في ختام حديثه «للجزيرة» التوفيق للفريقين لاظهار مباراة جميلة وذات مردود فني عال يستمتع بها المشاهدون والحضور..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved