Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يشارك مع آخرين في مهرجان مسقط يشارك مع آخرين في مهرجان مسقط
الماجد يحصد المراكز الأول والثاني والثالث

  * أبها - عبدالله الهاجري:
يحيي عدد من الفنانين العرب وطيلة أيام مهرجان مسقط 2004م الذي تنطلق فعالياته يوم 19 يناير الجاري ويستمر حتى 20 فبراير القادم حيث أنهى القائمون على المهرجان تحديد أسماء الفنانين المشاركين في إحياء هذه الاحتفالات الغنائية طيلة أيام المهرجان ومن بين الفنانين المشاركين سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد والفنان الكويتي عبدالله الرويشد إضافة إلى عدد من الفنانين أمثال أصيل أبو بكر سالم وسالم العريمي وهويدا وعيضة المنهالي وحسين الجسمي وشيرين وجدي ونانسي عجرم.
من جهة أخرى، أكدت مصادر «فن» أن الحفلات الغنائية سيتم نقلها عبر إحدى الفضائيات العربية مباشرة إضافة إلى استديو فني عبر الفضائية العمانية يتم من خلاله استضافة الفنانين المشاركين في إحياء حفلات مسقط 2004م الغنائية.
الجدير ذكره أن العمر الزمني لهذا المهرجان صغير جداً ولا يزال في مرحلة المهد ومع ذلك فقد سجل حضوراً خليجياً كبيراً سواء على صعيد المهتمين أو الجماهير وأصبح عدد من الفنانين يتمنون المشاركة فيها ولعل السبب الرئيسي في نجاح هذه الحفلات هو الحضور الجماهيري الكبير جداً في كل حفلة غنائية من حفلات مهرجان مسقط.
وكان راشد الماجد قد حصد عدداً من المراكز في الاستفتاء الجماهيري الذي نشرته مؤخراً مجلة «زهرة الخليج» وشارك فيه أيضاً عدد من النقاد بلغ عددهم المائة ناقد. فقد حصل الماجد على المركز الثالث كأفضل مطرب بنسبة 90% فيما حصل على الثاني كأفضل مطرب عربي جماهيري بنسبة 92% ، فيما تربعت أغنية «العيون السود» على المركز الأول بنسبة 99% كأفضل أغنية عربية كأفضل فنان خليجي نافس على مراكز المقدمة يليه فنان العرب محمد عبده وعبدالله الرويشد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved