Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إلى رحمة الله إلى رحمة الله

والدة الزهراني إلى رحمة الله
* الطائف - مكتب الجزيرة:
انتقلت إلى رحمة الله يوم أمس بعد معاناة من مرض عضال ولم يمهلها طويلاً والدة كل من الاستاذ معجب محمد الزهراني المدرس بمتوسطة عكاظ بالطائف والمقدم عبدالرزاق محمد الزهراني رئيس شعبة التوعية بادارة المخدرات بجده والرائد طبيب عطيه محمد الزهراني استشاري الجراحة بمستشفى القوات المسلحة بالهدا والملازم عادل محمد الزهراني بقاعدة الملك فهد الجوية بالطائف.
وقد أديت الصلاة على الفقيدة عصر يوم أمس بالمسجد الحرام بمكة المكرمة ووري جثمانها بمقابر الشرايع «الجزيرة» التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لابناء الفقيدة واخوانها وذويها وتدعو الله ان يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان انه سميع مجيب.
***
البطشان إلى رحمة الله
* عنيزة - الجزيرة:
انتقل إلى رحمة الله الشيخ محمد بن حمد البطشان عن عمر يناهز الثمانين عاماً بعد معاناة مع مرض الزمه السرير الأبيض بمستشفى الملك سعود بعنيزة.
والجزيرة التي آلمها الخبر تتقدم بالعزاء والمواساة لابناء الفقيد كل من الدكتور إبراهيم والاستاذ جارالله والاستاذ حمد والاستاذ سليمان ولشقيقاتهم واقارب الفقيد.. سائلة المولى عز وجل له ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved