Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب أمير تبوك: نائب أمير تبوك:
حديث المغرر بهم يؤكد اتجاه الإصلاح السليم وعقلانية التناول من جهات الاختصاص

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير تبوك بأن الامن هو حجر الزاوية في البناء التنموي للشعوب وقال انه بدونه لا تتحقق نهضة لاي بلاد او شعب.
جاء ذلك في تصريح سموه حول اعترافات الارهابيين الاخيرة والتي نقلها التلفزيون حيث قال سموه:
- اولاً نحمد الله تعالى على توالي الانجازات الأمنية في هذه البلاد وهي تؤكد يوماً بعد آخر المقولة المعروفة لسمو سيدي وزير الداخلية لا يوجد لدينا «قضية ضد مجهول».
وان هذا المنجز الأمني الكبير المتمثل في تقديم اعترافات هذا العدد من الشباب يعزز دون شك قناعة المواطن الكبيرة في الامن في بلادنا الذي ننعم به دائماً وابداً ويزداد بحمد الله يوما بعد آخر صلابة ومتانة ويعكس عقيدة نقية وايماناً راسخاً بسلامة المنهج.
وقال سموه نحن نعتبر ما تحققه اجهزة الأمن في بلادنا مفخرة كبرى يقابلها للاسف فاجعة كبرى ان نجد ادوات التخريب والارهاب في بلادنا هم من نسيجنا الاجتماعي تم استدراجهم بغواية التطرف الفكري وكما اوضح البيان ليلة البارحة انهم نتيجة «افكار عقائدية منحرفة».. ويؤسفنا ان يكون ذلك في مجتمع سوي في عقيدته وسلوكه الاجتماعي القويم.
انني كمواطن ادعو جميع علمائنا في الدين والاجتماع وكل من يمتلكون ادوات التأثير ادعوهم جميعاً من مواقعهم المسؤولة في المجتمع الى تحليل وتفصيل ما شهدناه البارحة وسمعناه من تجارب مريرة تؤخذ منها العبرة والاعتبار.
واشار سموه الى ان حديث المغرر بهم يؤكد أن الاصلاح يتجه في الخط المستقيم كخطوة سليمة للمصارحة وعودتهم الى الحق كل ذلك يعكس سياسة التسامح والمعالجة بالرفق والاتجاه الى جذور المشكلة وعقلانية التناول من جهات الاختصاص في بلادنا.
واختتم سمو نائب امير منطقة تبوك تصريحه بقوله نحمد الله.. ان نجد بعض ابنائنا المغرر بهم يؤوبون الى رشدهم ونسأله تبارك وتعالى ان يحفظ قادتنا وبلادنا من كل شر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved