Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

امبراطورية الجمل على ناشيونال جيوغرافيك امبراطورية الجمل على ناشيونال جيوغرافيك

* جدة الجزيرة:
من عالم العناكب إلى رحلة فضائية، مروراً بالنحل القاتل وحياة التماسيح، برامج وأفلام وثائقية جديدة ومتنوعة، تلبي رغبات كافة الأذواق، ستعرضها قناة ناشيونال جيوغرافيك الوثائقية في موسمها الجديد، لتعكس لنا الطبيعة والكون بمكنوناته وحقائقه الغريبة والشيقة.
هذا وسيعرض في شهر فبراير عدد كبير من الأفلام والبرامج الوثائقية التي ستلقى اهتمام المشاهدين العرب، منها: الفيلم الوثائقي «امبراطورية الجمل»، وإحدى حلقتي برنامج يصور فيها ردود فعل الطبيعة الغاضبة «عندما ترد الطبيعة الضربة»، عن طريق مشاهدة مثيرة لأروع وأقوى الرياح الموسمية والانهيارات الطبيعية التي ضربت الكرة الأرضية. وستبدأ المحطة في الشهر نفسه عرض برنامج مؤلف من 14 حلقة، لتكون أمام المشاهد فرصة مشاهدة 14 ساعة من حياة المغامرات الغريبة!
وخلال شهر مارس، ستعرض المحطة، ومن خلال قسمها العالمي الذي يهتم بالثقافة، سلسلة من ثلاثة أجزاء «أسفار ماركو بولو»، تتحدث عن الرحالة ماركو بولو، الذي كان ومازال من كبار المؤثرين على بنى الحضارة الغربية، إضافة إلى عرض ساعة وثائقية عن الحيوان الشيطاني، ومن المتوقع ان يعرض قريبا وثائقي «هجوم الحشرات».
ويتم في وقتنا هذا عرض عدد من البرامج والأفلام الوثائقية المتنوعة على شاشة القناة، كسلسلة «الأرض العنيفة»، «الفضاء السحيق»، «الذكرى السنوية المئوية للطيران»، «قصص العواصف».. وغيرها الكثير والكثير من البرامج والأفلام الوثائقية التي تعرفكم على مكنونات عالمنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved