Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اكتمال حجاج الإتقان بنسبة 100% لحج هذا العام اكتمال حجاج الإتقان بنسبة 100% لحج هذا العام

أعلنت شركة الاتقان للحج والعمرة عن اكتمال أعداد حجاجها لهذا العام بنسبة 100%، فضلاً عن وجود فائض ورغبات كثيرة من بعض الحجاج للتسجيل في الإتقان وجهت لهم الشكر واعتذرت لهم لعدم وجود أماكن خالية.
المستشار أيمن بهاء الدين السراج رئيس شركة الاتقال للحج والعمرة قال نشكر الله على الثقة الكبيرة التي أولاها لنا حجاج هذا العام باختيارهم شركة الاتقان لخدمتهم في أداء مناسك الحج، ونوجه شكرنا لهم جميعاً على هذه الثقة، كما نشكر ونعتذر لكل من لم يستطع التسجيل في الإتقان هذا العام، ونأمل أن يكونوا معنا في الأعوام المقبلة. وقال المستشار السراج نأمل من الله أن يساعدنا في تقديم خدمات لحجاجنا تقلل من متاعب ومشقة الحج.
وأوضح السراج أن الشركة اعتادت على اكتمال أعداد حجاجها في وقت مبكر من كل عام،نظراً لتميزها في تقديم خدمات تناسب جميع الحجاج ابتداء من وسائل النقل بالطائرة والأتوبيسات المكيفة ومروراً بالبرامج الدينية وانتهاءً بعملية الإقامة والوجبات التي تقدم بنظام البوفيه المفتوح خلال الثلاث وجبات. ومن جهة أخرى أعرب المستشار السراج عن شكره وتقديره للقائمين على وزارة الحج وفي مقدمتهم معالي الوزير الأستاذ إياد مدني وسعادة وكيل الوزارة لشؤون العمرة والمشرف على إدارة حجاج الداخل الدكتور محمد صالح بنتن والأستاذ أحمد الخلف مدير عام إدارة حجاج الداخل على الجهود العظيمة والكبيرة التي يبذلونها من أجل راحة الحجاج كل عام، وعلى اختيارهم مجموعة الإتقان في الفئة (أ) لحجاج هذا العام.
وقال إن اختيار الإتقان في الفئة (أ) جاء نتيجة التميز المتفرد الذي تتمتع به مجموعة الإتقان وقيامها بتقديم أفضل وسائل الراحة لحجاجها ابتداء من مرحلة التعاقد معهم ومروراً بالإعداد لسفرهم وانتهاء بأداء المناسك وعودتهم إلى أماكن إقامتهم.
ويذكر أن شركة الإتقان سعت خلال السنوات الخمس الماضية إلى تطوير نفسها حيث حصلت على ترخيص خدمات المعتمرين من خارج المملكة وفتحت لها عدة فروع خارج المملكة في عدة دول مثل أمريكا وكندا وسوريا واليمن ونيجيريا وفلسطين كما استحدث في عام 1418 في سابقة هي الأولى من نوعها وهي برنامج كبار الشخصيات، واستحدثت هذا العام برنامجاً جديداً لخدمة الدبلوماسيين العرب والمسلمين الممثلين لسفاراتهم وقنصلياتهم في المملكة، كما تشرفت الإتقان بخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين عدة مرات من بلاد مختلفة مثل فلسطين وكوسوفا كما أن للمجموعة موقعاً على الإنترنت

بعنوان www.aletgan.com .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved