Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صدور عدد خاص من مجلة علوم الحياة حافل بالموضوعات الحيوية صدور عدد خاص من مجلة علوم الحياة حافل بالموضوعات الحيوية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
صدر العدد الخامس من مجلة علوم الحياة الإخبارية الثقافية التي تصدرها الجمعية السعودية لعلوم الحياة. وقد تزامن صدور هذا العدد الخاص مع انعقاد اللقاء الثاني والعشرين للجمعية تحت عنوان «الثروة المائية في المملكة العربية السعودية: تطلعات مستقبلية خلال الفترة من 22-24 شوال 1424هـ.
ويجيء هذا العدد بعد تشكيل هيئة تحرير جديدة للمجلة أكدت رغبتها في تعزيز التعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية المرموقة وذلك بتقديم إعلانات مجانية ضمن هذا العدد.
وقد حفل هذا العدد الذي جاء في طباعة فاخرة بالعديد من الموضوعات العلمية بأقلام متخصصة إلى جانب التحقيقات والتقارير بأقلام نخبة من المهتمين بعالم الحياة.
ومن أبرز الموضوعات التي حملتها المجلة «جائزة عالمية للمياه ومركز متخصص لأبحاث البيئة والمياه والصحراء وحديث للدكتور غازي القصيبي وزير المياه والكهرباء للمجلة حول هموم المياه إلى جانب موضوع حيوي يلقي الضوء على مركز الأمير سلطان لأبحاث البيئة والمياه والصحراء كأنموذج علمي حديث. وكذلك يضم العدد موضوعاً هاماً آخر عن معهد الأمير عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية الذي يقدم خدماته للقطاعين العام والخاص. وهناك موضوع حيوي آخر عن المطر الصناعي وغير ذلك من المواضيع العلمية التي تعنى بالحياة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved