Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المحيميد والحبيب تكفلا بمكافآت الفوز المحيميد والحبيب تكفلا بمكافآت الفوز
استمرار جمال عبدالحميد والتويجري «مديراًَ» للفريق..!

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
صرفت إدارة نادي التعاون النظرعن فكرة الغاء عقد مدرب الفريق الكروي الأول المصري جمال عبدالحميد.. الذي كانت النية تتجه إلى القاء عقده بسبب التأكد من عدم قدرته على قيادة الفريق بالصورة المأمولة..!!
وجاء الابقاء على المدرب واستمراريته في قيادة الفريق في دوري الدرجة الأولى من خلال الاجتماع الذي عقده رئيس هيئة اعضاء الشرف في النادي الاستاذ فهد المحيميد ونائبه الاستاذ ياسر الحبيب وبحضور امين مجلس الشرف صالح ابا الخيل وعضو الشرف علي التويجري مع رئيس النادي عبدالعزيز الدهش.. حيث كان رأي الأغلبية مع استمرارية المدرب خاصة وانه كان هناك تعثر في المفاوضات مع أحد المدربين البرازيليين الذي كان ينوي التعاونيون التعاقد معه بديلاً للمصري جمال عبدالحميد..!!
وقد تم خلال الاجتماع.. تكليف محمد العبدالله التويجري مسئول الاحتراف كمدير للفريق الأول وهو المنصب الذي ظل شاغراً لأكثر من اسبوعين وبالتحديد عقب استقالة المدير السابق أحمد الزعاق وسيتولى التويجري مهمته بداية من تدريب اليوم.. وسيتم تكليف إداريين بالفريق ايضاً.. وقد تم اختيار غنيم الغنيم وصالح الخريف.. والغنيم سبق له خوض تجربة سابقة في الموسم قبل الفائت.. بينما هي المرة الأولى للخريف..!!
وخلال الاجتماع الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات.. أعلن رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب.. بالتكفل بمكافآت الفوز خلال المباريات القادمة بالتناوب فيما بينهما.. وقد وعدت إدارة التعاون رئيس اعضاء الشرف ونائبه بالعمل الجاد خلال المرحلة القادمة.. وشكروا المحيميد والحبيب على سعيهم الكبير لخدمة النادي والارتقاء به.. وشدد الدهش في الاجتماع على ضرورة التكاتف من الجميع لأن المرحلة القادمة مرحلة صعبة تتطلب تضافر الجهود كي يحقق التعاون طموحات عشاقه..!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved