Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انقطعوا ليوم واحد احتجاجاً على عدم صرف الرواتب انقطعوا ليوم واحد احتجاجاً على عدم صرف الرواتب
لاعبو التعاون عادوا للتدريبات بعد اجتماع مطول مع الإدارة!!

* بريدة - عبدالواحد المشقيح:
عاد لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي التعاون إلى الانتظام في التدريبات من جديد.. وذلك بعد انقطاعهم «المفاجئ» لمدة يوم واحد أمس الأول.. احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.. ويأتي هذا الاحتجاج ليس لتأخر المستحقات فقط.. بل للوعود الوهمية المتكررة التي كان يعد بها أعضاء الإدارة وبعض أعضاء الشرف بصرف جزء من المستحقات قبل أكثر من أسبوعين.. وهذا ما أثار حفيظة اللاعبين الذين غابوا عن تدريبات يوم أمس الأول في ردة فعل قوية تجاه ما حدث لهم!!
وقد بدأ تدريب الأمس الذي غاب عنه فؤاد الشعلان وماجد الحجيلان وماجد القنيعان.. باجتماع بين اللاعبين ورئيس النادي عبدالعزيز الدهش ونائبه المشرف على الفريق عبدالعزيز العوض.. وقد أبدى لهم الدهش استغرابه من غيابهم عن تدريب الأمس بشكل جماعي.. وقال إن ما حدث إساءة للتعاون وجماهيره.. وإن صرف المستحقات المالية أمور ليست بيد الإدارة وحدها فمبلغ الاحتراف لم يدخل الخزينة بعد.. وهذه مشكلة تواجهها إدارت الأندية كلها وليس التعاون وحده!!
وفي المقابل قال لاعبو الفريق وبالتحديد قائد الفريق عبدالله الدخيل وسعيد الأحمري.. إن غيابنا ليس لعدم صرف المستحقات فهذا شيء تعودنا عليه ونحن أبناء النادي صبرنا في وقت مضى ولذا فليس من الغريب أن نصبر مرة أخرى.. ولكن الغرابة والحديث للأحمري أننا تلقينا الوعود أكثر من مرة وبالتحديد قبل أسبوعين من الآن ونحن لدينا التزامات يجب أن نفي بها.. والوعود الزائفة أغضبت اللاعبين واجتاحت مشاعرهم وخصوصا تكرارها!!
وقد تم صرف جزء من المستحقات المالية للاعبين.. الذين بدورهم أعلنوا أمام الإدارة وبصوت واحد: ان هدفنا هو الصعود لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.. وهذا وعد «صادق» منا كلاعبين وحاسبونا إن نحن قصرنا في أية مباراة قادمة.. شريطة ألا يكون هناك وعود ومن ثم لا يتم الالتزام بها.. ونحن كلاعبين لن تجدوا منا بمشيئة الله في المرحلة القادمة سوى ما يسركم ويسعد الجماهير التعاونية!!
وعاد رئيس التعاون عبدالعزيز الدهش ليقول: نحن كنا سنستلم أجور المشروع الاستثماري وحصل بعض التأخر.. وكنا بصدد أخذ «سلفة» ولكن لم يكتب لكل تلك الأشياء النجاح.. واستلمنا الآن أجور المشروع الاستثماري.. وكان هذا هو سبب الوعود لأننا أيضاً كنا موعودين.. وبعدها انطلقت التدريبات بارتياح تام من قبل اللاعبين بعد أن ذابت الخلافات بوجهات النظر بينهم وبين إدارة ناديهم!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved