Wednesday 14th January,200411430العددالاربعاء 22 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الطائي مستغرباً من قرار اللجنة الفنية: رئيس الطائي مستغرباً من قرار اللجنة الفنية:
تحقيق الرغبة الأهلاوية جاء على حساب الطائي...!!

* حائل - فرحان الجارالله:
استغرب رئيس نادي الطائي الاستاذ ناصر الحماد من القرار الذي اصدرته اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل مباراة الطائي والأهلي إلى عصر الخميس..!!
وقال (الحماد) في تصريح ل «الجزيرة»:
تأجيل المباراة لمدة (24) ساعة قرار لا اعتراض عليه ولكن أن يتم استثناء مباراتنا أمام شقيقنا الأهلي لتقام عصراً بدلاً من المساء فهذا فيه اجحاف كبير بحق نادي الطائي..!! لأسباب أوضحناها للإخوة في ادارة النادي الأهلي حين طلبوا تأجيل المباراة إلى عصر الخميس بأن هناك عدداً من لاعبي الطائي لديهم اختبارات في كلية إعداد المعلمين عصر اليوم الاربعاء وعصر غد الخميس لتأتي اللجنة الفنية لتقرر اقامة المباراة عصراً مراعاة للأهلي حتى يغادر في نفس يوم اقامة المباراة ..! وماذا عن الضرر الذي سيقع على الطائي جراء هذا القرار؟!
وأضاف (الحماد) في تصريحه: نحن في الطائي لا نريد وضع العراقيل أمام فريق الأهلي فهو ناد شقيق وتربطنا به علاقة متينة ولكن تهمنا في الدرجة الأولى مصلحة فريقنا ونعرف ظروف لاعبينا وليأتي هذا القرار لخدمة طرف دون آخر وهذا مصدر استغرابنا ودهشتنا في الحقيقة..!! دائما نلعب مباريات خارج حائل ونقيم هناك إلى اليوم التالي نظراً لظروف الطيران ولا نعترض على ذلك ولكن أن نعامل من قبل اللجنة الفنية بمثل هذه الطريقة فهذا الشيء نستغربه بشدة..!!
يذكر هنا أن ادارة الطائي رفضت طلباً أهلاوياً بتقديم مباراة الفريقين إلى عصر اليوم (الأربعاء) أو تأجيلها إلى عصر غد الخميس كما صرح بذلك ل «الجزيرة» أمس أمين عام نادي الطائي الاستاذ ناصر الرشيد ووضح خلاله الاسباب الحقيقية لرفض الطلب الأهلاوي ولكن إدارة الطائي تفاجأت مساء أمس الأول بخطاب عاجل من الاتحاد السعودي بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة واقامتها عصراً كما هي رغبة الادارة الأهلاوية مما أصاب منسوبي النادي بالدهشة وابدوا تبرماً كبيراً من قرارات اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم..!!
ووفقاً لهذا القرار (الجديد) فسيتمكن الفريق الأهلاوي من مغادرة حائل بعد نهاية المباراة مباشرة مما سيوفر راحة نفسية كبرى للاعبي الفريق ... وعلى الجانب الآخر فمن المنتظر ان يقع مدرب الطائي أحمد العجلاني في ورطة تعويض غياب اكثر من لاعب سيؤدون اختباراتهم بكلية المعلمين إلى ما قبل بدء المباراة بربع ساعة فقط مما يعني استحالة مشاركتهم في هذه المباراة من بدايتها..!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved