Monday 19th January,200411435العددالأثنين 27 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحت شعار (المشاركة في الحج مسؤولية وأمانة) تحت شعار (المشاركة في الحج مسؤولية وأمانة)
كلية الملك فهد تختتم الندوة العلمية الرابعة للمشاركين في الحج

* الرياض - حمود الوادي:
اختتمت في كلية الملك فهد الأمنية يوم أمس فعاليات الندوة العلمية الرابعة للمشاركة في الحج لهذا العام وقد كان موضوع الجلسة الثانية الرسالة الأمنية للمشاركين في مهمة الحج التي رأسها العميد الدكتور بركة بن زامل الحوشان وبمشاركة كل من المقدم عبدالرحمن بن عبدالله المقبل مدير مرور منطقة الرياض والمقدم علي بن صنيان الرشيدي من الأمن العام بالإضافة إلى العميد ابراهيم الحوطي والمقدم حسين الحصيني من كلية الملك فهد الأمنية. وقد أكد المشاركون في هذه الندوة على المهمة المرورية للمشاركة في مهمة الحج وكذلك أهمية الإنضباط للمشاركين من كلية ومنسوبي الكلية.
بعد ذلك فتح المجال للمناقشة والتساؤلات التي تتعلق بالحجاج وكيفية التعامل معهم ومعرفة الأماكن في المشاعر المقدسة وخصوصاً من قبل طلاب الكلية..
بعدها قدمت الشهادات التقديرية للمشاركين في هذه الندوة ثم ألقى مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا كلمة توجيهية بهذه المناسبة أكد خلالها أهمية الكلية التي امتدت إلى ما يقارب الأربعين عاماً في خدمة ضيوف الرحمن متتمنياً في ختام كلمته أن توفق كافة القطاعات الأمنية في هذه المهمة الشريفة، وأن تحقق الكلية نجاحاً يضاف إلى النجاحات السابقة في هذا المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved