Monday 19th January,200411435العددالأثنين 27 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه أكد على أهمية العمل الخيري سموه أكد على أهمية العمل الخيري
الأمير مقرن ترأس اجتماع مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بالمدينة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة الاجتماع الثالث للمجلس المنعقد في صالة الاجتماعات بالمبنى الرئيسي للجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية صباح أمس الأحد.. وشارك في الاجتماع جميع الجمعيات الخيرية التابعة لوزارة العمل والشؤون الإجتماعية وعددها (19) جمعية.
ذكر ذلك أمين عام المجلس المهندس/ يحيى بن سيف صالح وأشار إلى أن سمو الأمير استهل الاجتماع بكلمة توجيهية تضمنت التأكيد على أهمية العمل الخيري التطوعي ودوره في تنمية المجتمعات المحلية، كما أكد على ضرورة أن تعمل الجمعيات على تطوير أساليب العمل والارتقاء بالأداء ليواكب المتطلبات التي يحتاجها المواطن ليكون عنصراً منتجاً مفيداً لمجتمعه والتركيز في المرحلة القادمة على البرامج التنموية الشاملة مثل برامج التدريب والتأهيل وبرامج الإسكان الخيري.. ثم نوقش في الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها استعراض لأعمال المجلس وشمل تقرير الأداء للفترة المنقضية وخطة العمل للعام المالي 1425هـ وعرضاً لتقديم الاستعدادات لعقد الملتقى الثاني للجهات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة.
وكذلك النظر في تفعيل دور الجمعية الخيرية الأخرى في المنطقة وشمل خطاب معالي رئيس هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بشأن إنشاء إدارة باسم «إدارة المساعدات الداخلية» خاصة بالنشاط في الداخل وطلب معاليه إشراك المكتب الإقليمي للهيئة في المدينة المنورة في اللجان المنوط بها لتنسيق العمل الخيري ودعمه في المنطقة، وكذلك إعادة النظر في تكليف مدير للمجلس حيث ينتهي التكليف الحالي بتاريخ 26/3/1425هـ وإعادة تشكيل الفريق التنفيذي للمجلس.
وقد بحث الاجتماع العديد من النقاط التنظيمية الأخرى التي تخدم مسيرة العمل الخيري والاجتماعي في منطقة المدينة المنورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved