Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقييد دخول الفلسطينيين إلى الحرم القدسي تقييد دخول الفلسطينيين إلى الحرم القدسي
شهيد وحملة مداهمات واعتقالات عشوائية في مخيم عايدة

* القدس - جنين - بيت لحم - الوكالات:
قيدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في القدس الشرقية المحتلة دخول الفلسطينيين إلى الحرم القدسي أمس لأداء صلاة الجمعة بادعاء تخوفها من حدوث اضطرابات، وادعت سلطات الاحتلال ان قرار تقييد الحريات الدينية للفلسطينيين ناجم عن تلقي تحذيرات تشير إلى نية الفلسطينيين التظاهر ضد مذابح غزة التي سقط خلالها 30 شهيدا خلال الأسبوع الجاري، وعززت الشرطة الإسرائيلية من وجودها على مداخل المدن الإسرائيلية أمس الجمعة تحسبا لقيام فصائل المقاومة الفلسطينية بتنفيذ تهديداتها بالانتقام لمذبحة غزة.من ناحية أخرى قالت المصادر الأمنية الفلسطينية صباح أمس ان قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت حملة اعتقالات عشوائية في مخيم عايدة في بيت لحم بعد أن داهمته واقتحمت المنازل وعبثت بمحتوياتها ونكلت بمن كان فيها.
من ناحية أخرى أعلنت مصادر أمنية فلسطينية ان وحدة إسرائيلية قتلت فلسطينيا خلال توغلها فجر أمس الجمعة في مدينة قباطية شمال الضفة الغربية.
وأوضحت هذه المصادر ان المزارع احمد نزال (28 عاما) قتل لدى توجهه إلى حقله برصاص (وحدة خاصة) إسرائيلية يرتدي أفرادها اللباس المدني.
وقال شهود عيان فلسطينيون: إن مقاتلين فلسطينيين كانوا قد اكتشفوا وجود العسكريين في المنطقة واطلقوا النار عليهم مما أجبرهم على الفرار من المنطقة بانتظار وصول تعزيزات

طالع «دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved