Friday 27th February,200411474العددالجمعة 7 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

علمي علمك علمي علمك

* مازالت الغالبية العظمى من المهور المشتراة من المزاد الماضي معلقة بسبب المماطلة التي زادت على حدها.. وخمسة أشهر وكل يوم يا حمد باكر!!
* المدرب محمد بن خالد يواصل توهجه ونجوميته في الميدان السعودي أسبوعا بعد آخر.. ابو يزيد مكانه الطبيعي أحد الاسطبلات الكبيرة!
* الكبير يبقى كبير، تذكرت هذه العبارة وأنا أشاهد اللمسات الحانية والمواقف الثاتبة للاسطبل الأزرق تجاه المنتجين السعوديين بدءا مع موسم الشبا.
* ملاك الخيل المشاركون في أحد الميادين العتيقة!! في انتظار ما وعدهم به رئيس ذلك الميدان في بداية الموسم بوعود ثابتة لأحد رجال الأعمال وتقديمه أكثر من سيارة.. وعد الحر دين عليه !!
* مشاركة سعودية بمستوى المونديال العالمي المقبل من خلال الشوط الرئيسي لكأس العالم والصفقة السعودية الموفقة في مراحلها الأخيرة.
* شد لي وأقطعلك أسلوب مكشوف منذ بداية الموسم بين تلك المطبوعة المتخصصة وذلك الزميل....!!ولمعني والمعك!
* المالك الذي دخل هذا المجال عن طريق التحدي دون هواية وعشق ينوي هذه الأيام تصفية جميع خيوله وبيعها في مزاد علني مع نهاية الموسم!!
* في زيارتي الخاطفة للأردن في الأسبوع الماضي وبدعوة خاصة شاهدت ما أثار دهشتي وإعجابي لمرابط الخيل العربية وأصولها النقية ذات الدم العربي الخالص.. والسؤال المحيرهو: أين هذه الدماء وجماليتها الفذة من المنافسة على الألقاب الدولية والعالمية.. وللحديث بقية!
* دوري الإنتاج في ميدان قلعة الإنتاج أكثر اشتعالا وفي الزلفي انتفضت ألوان اسطبل دخيل السويكت في الأسبوع الماضي وهي أكثر إصرارا للمحافظة على لقبها في الموسم الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved