Saturday 27th March,200411503العددالسبت 6 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 أكثر من 500 من منسوبات التعليم في عسير يحضرن حفل تكريم الطالبات  أكثر من 500 من منسوبات التعليم في عسير يحضرن حفل تكريم الطالبات

* أبها - أمل القحطاني:
نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم وتعليم البنات بمنطقة عسير، ممثلة في إدارة شؤون الطالبات وقسم التوجيه والإرشاد، حفل تكريم للطالبات المتفوقات في منطقة عسير لعام 1423-1424هـ، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة، بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي بأبها فاطمة الهاشمي، ومشاركة أكثر من 500 من منسوبات التعليم بمنطقة عسير والمشرفات التربويات وأمهات الطالبات.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة مدير عام التربية والتعليم بعسير والمشرف العام على تعليم البنات مهدي إبراهيم الراقدي، أوضح فيها السبل إلى بلوغ الحد الأعلى من تحقيق أهداف المهام الوظيفية، موضحاً دور التوجيه والإرشاد في البحث عن جوانب ضعف الأداء التربوي، ومقدراً أهميته في إيجاد حلول ناجحة، ومقدراً ومحتفياً بالمتفوقين والمتفوقات، ومشيداً بقدراتهن، وداعماً لنفوسهن، موضحاً أثر تكريم المتفوقين على المجتمع بأكمله؛ حيث إنه يعد دافعاً لبذل الجهد. بعد ذلك توالت فترات الحفل، وقدم مدير إدارة شؤون الطالبات محمد شبلان كلمةً ذكر فيها سمات التفوق، والأسباب التي تؤدي إليه، وحرص المسؤولين في المملكة على رعاية المتفوقين والمتفوقات، موضحاً دور كل من الأب والأم معاً وما يقع على عاتقهما من مسؤوليات.
كما قدمت مديرة إدارة الإشراف التربوي بأبها فاطمة الهاشمي تهنئتها للمتفوقات، وحثَّتهن على بذل المزيد من التقدم والرقي العلمي.. ثم كلمة رئيسة شعبة التوجيه والإرشاد الطلابي بأبها لطيفة الموسى، أوضحت فيها تزايد أعداد الطالبات المتفوقات في منطقة عسير يوماً بعد يوم. وتوالت باقي الفقرات بتقديم الأناشيد الترحيبية من قِبَل الطالبات، وكلمة الطالبات المتفوقات شاركت فيها عدد من المدارس. واختتم الحفل بتقديم الجوائز المقدمة من جوهرة العنود للذهب والمجوهرات الراعي الرسمي للحفل.
وشمل التكريم طالبات المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومدارس التحفيظ والمعاهد ومحو الأمية، وتم السحب على جوائز مقدمة من جوهرة العنود للحاضرات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved