Saturday 27th March,200411503العددالسبت 6 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القربي تفقد مدارس شرورة القربي تفقد مدارس شرورة
استلام مشاريع تعليمية ب (24) مليون ريال

* نجران - أحمد معيدي:
قام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران حسن بن أحمد القربي بجولة تفقدية لمدارس محافظة شرورة ، وفي مستهل الجولة حضر القربي حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المحافظة الذي أقيم في مدرسة الأمير مشعل بن سعود الثانوية وبحضور محافظ شرورة بالنيابة وقام بتسليم الجوائز للطلبة المتميزين تعليمياً.
بعدها قام بزيارة لمتوسطة وثانوية عكاشة بن محصن ولمدرسة الوديعة الابتدائية حيث قام خلال الزيارة بتسليم المقاول المنفذ مقر مشروع مدرسة ابتدائية الوديعة لبدء تنفيذ المشروع الذي تبلغ قيمة إنشائه أكثر من 6 ملايين ريال. كما حضر تسلم عددٍ من المشروعات التعليمية التي بلغت قيمة إنشائها أكثر من 24 مليون ريال تمثلت في ثانوية الأمير مشعل بن سعود ومدرسة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الابتدائية وابتدائية القيروان ومدرسة شرورة الابتدائية. كما قام بزيارة تفقدية في نفس اليوم لعدد من مدارس محافظة شرورة شملت مدرسة عبدالرحمن بن أبي بكر ومدرسة شرورة الابتدائية ومدرسة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز إضافة إلى مدرسة القيروان المتوسطة.
وفي ختام الجولة عقد القربي اجتماعاً موسعاً مع عددٍ من المشرفين والمعلمين وأولياء أمور الطلاب وجمع من الطلاب في المحافظة حيث شكر الجميع على حضورهم وتلبيتهم الدعوة وتحدث عن ضرورة التواصل بين البيت والمدرسة ومخافة الله في السر والعلن وحث أبناءه الطلاب على المثابرة والجد والاجتهاد ووجوب المحافظة على المباني المدرسية من العبث كما حث المعلمين على الاهتمام بأبنائنا الطلاب... مشيراً إلى ما توليه حكومتنا الرشيدة لقطاع التعليم من اهتمام وحرص.. ثم بعدها بدأ الحوار المفتوح مع الحضور حيث أجاب سعادته عن أسئلة الحضور وتدوين الملاحظات والاقتراحات ووعد بدراستها والبت فيها بكل سرعة ودون تأخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved