Saturday 27th March,200411503العددالسبت 6 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن ناصر: الأمير محمد بن ناصر:
نثمن جهود تعليم صبيا في رعاية أجيال المستقبل

*جازان - إبراهيم بكري:
بارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في تصريح للجزيرة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا التميز بفعاليات النشاط الطلابي وحصولها على مستويات متقدمة في هذا المجال على مستوى كافة إدارات التعليم بالمملكة في ظل الدعم غير المحدود من لدن حكومتنا الرشيدة.
وشكر سموه إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا على جهودها الملموسة. مضيفاً متابعة سموه الكريم لخدماتها في المناطق النائية من خلال المشاريع المعتمدة التي ما زالت تحت الإنشاء. مؤكداً ضرورة المحافظة على المنشأة بالتطوير الذاتي والتشغيل والصيانة المستمرة.
وطلب سموه الكريم في تصريحه للجزيرة من كل مسؤول بالتعليم ضرورة توجيه أبنائنا ذخيرة المستقبل وذلك ما بوسعهم لتطوير واستغلال إمكاناتهم وهي موضوعة بين أيديهم، لأن فلذات الأكباد أمانة في أعناقهم. مضيفاً بأنه لذلك لا يستغرب من إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا في بذل المزيد من العطاء والتركيز على النشء الجديد لتحقيق الأهداف المنشودة في كل الأمور الدينية والدنيوية في مستقبلهم لخدمة دينهم ووطنهم.
ومن جانبه أكد مدير تعليم محافظة صبيا كرامة بن علي الأحمر في تصريح للجزيرة قائلاً:
يسعدني هذا الحرص الكبير والرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.
مشيراً إلى أن توجيهات سموه السديدة سوف يتم ترجمتها على أرض الواقع لتحقيق الأهداف المنشودة.
ولفت الأحمر بأن سمو أمير منطقة جازان من خلال دعمه المستمر للطلاب واحتضانهم في العديد من المناسبات كان لها الأثر الفعال في استمرار عجلة التنمية التعليمية بالمنطقة. ولعل جائزة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز للتفوق العلمي مثال صادق وجسدت حب سموه وحرصه لتكريم الطلاب المتميزين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved