Saturday 27th March,200411503العددالسبت 6 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القرار أُحيط بسرية وتكتم شديدين القرار أُحيط بسرية وتكتم شديدين
إدارة الطائي تقدم استقالتها.. ومودي نجاي يطلب المغادرة..!!

* حائل - فرحان الجارالله:
كشفت مصادر (الجزيرة) المقربة من مجلس ادارة نادي الطائي عن اتخاذ الادارة قراراً نهائياً بالاستقالة والمغادرة مع نهاية الموسم.
ورغم التكتم الشديد حول هذا القرار إلا أن تلك المصادر أكدت على عزم رئيس النادي الأستاذ ناصر الحماد ونائبه الأستاذ سعود المصري وعدد من أعضاء مجلس الادارة على تقديم استقالاتهم خلال اجتماع لأعضاء شرف النادي سيتم الدعوة لانعقاده من قِبَل مجلس الادارة بعد شهر من الآن.
وكان مجلس ادارة الطائي قد كثف خلال الأسبوع الماضي من تحركاته لانهاء بعض الأمور التي تهم مستقبل النادي، ومن ضمنها التوقيع مع مساعد مدرب الفريق محمد كريم الزواغي والمهاجم السنغالي مودي نجاي ومفاوضة حماد جي وفهد العتيبي لتجديد عقودهما (وانفردت الجزيرة بنشر الخبر يوم الخميس الماضي).. وعلى ذات الصعيد فقد طلب مودي نجاي وبعد توقيعه للعقد الجديد مع الطائي المغادرة لبلاده للاستمتاع بإجازته السنوية لانعدام امكانية مشاركته مع الفريق في المباراتين القادمتين بسبب الاصابة التي لحقت به أثناء مباراة الفريق الماضية أمام الخليج، ولكن ادارة النادي أرجأت سفره حتى يأخذ الفترات العلاجية الكافية التي قررها له طبيب النادي.
هذا وقد اجتمعت ادارة النادي لأكثر من مرة مع السنغالي حماد جي وفهد العتيبي خلال اليومين الماضيين بغرض التوصل لاتفاق معهما لتجديد عقديهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved