Saturday 27th March,200411503العددالسبت 6 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ... فواصل ...

* بطولتا الطائرة والسلة احتاجتا الى مباراة فاصلة لتحديد البطل. فقد استطاعت طائرة الهلال الفوز على الأهلي لتمدد البطولة الى مواجهة فاصلة بين الفريقين. كما استطاعت سلة الاتحاد الفوز على احد لتمدد البطولة الى الاثنين القادم لتقام المباراة الفاصلة بينهما لتحديد البطل.
* استبعاد اللاعب ياسر القحطاني من المنتخب الأولمبي ثم من المنتخب الأول اجراء غير عادي يتطلب من اللاعب مراجعة نفسه كثيراً وتدارك الأسباب التي أدت لاستبعاده لكي لا يفقد نفسه ولا تفقد الكرة السعودية موهبة احتفى بها الجميع.
* مطلوب من إداري الفريق الأهلاوي طارق كيال ايضاح الحقائق حول حادثة تمزيقه للأوراق في اجتماع مندوبي الأندية العربية والتي رواها إداري الاتحاد حمد الصنيع.
* صعد فريقا أحد والأنصار إلى دوري الدرجة الممتازة وقدما درساً لكل الأندية في كيفية المنافسة الشريفة والايجابية والتي تؤدي الى الارتقاء بالمستوى وتحقيق الإنجازات.
* في التقرير الذي عرضه برنامج (كل الرياضة) ليلة نهائي الكأس ورد فيه ان هذا النهائي يشهد لأول مرة في تاريخ المنافسات الكروية السعودية تحكيماً (محايداً)!! فهل يعتقد من أعد التقرير أن حكام النهائيات السابقة لم يكونوا محايدين؟! لا شك ان المقصود تحكيماً (اجنبياً) ولكن معد التقرير خانه التعبير.
* أكثر ما سيخشاه الفريق السلاوي الأحدي في مواجهة الفاصلة على البطولة هو (التحكيم) الذي كان شبحاً مؤرقاً للفريق في كثير من المواجهات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved