Saturday 27th March,200411503العددالسبت 6 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الليلة وعلى كأس العالم 2004م ووسط مشاركة أفضل خيول الكرة الأرضية! الليلة وعلى كأس العالم 2004م ووسط مشاركة أفضل خيول الكرة الأرضية!
الخيول الأمريكية مرشحة لانتزاع اللقب من جديد.. والخطورة تبقى يابانية
جياد الأزرق السعودي بتي باريس وقايد الخيل هل تتخطى حاجز الوصافة أمام العمالقة

* دبي - عايض البقمي:
تتجه أنظار عشاق الفروسية في كافة أنحاء المعمورة صوب مدينة دبي وبالتحديد لميدان ندا الشبا والذي يحتضن هذا المساء كأس دبي العالمية في نسختها التاسعة وبجوائزها البالغة 15 مليون دولار.
وتشارك السعودية عبر الأزرق السعودي بجوادين هما بتي باريس في شوط دربي الإمارات كما يشارك في الشوط الرئيسي على كأس العالم الجواد قايد الخيل بصفته بطل السعودية للكؤوس الكبرى وتذهب الترشيحات في الشوط الرئيسي للخيول الأمريكية تليها جياد اليابان.
وركزت وسائل الإعلام العالمية من خلال ترشيحاتها لخبراء ونقاد الخيل على ان حظوظ بطل البسيرزكي الأمريكي بليز نتلي تيروهي الأقرب والذي سيقوده الكس سولس يليه مداليا دورو من أمريكا أيضا وأعطى الكثيرون لجواد اليابان حظوظا قوية لاسيما بعد تمارينه الأخيرة صباح الاثنين الماضي والذي صرح خياله عقب تمارينه الأخيرة جاري هاينر بقوله مازحاً لا داعي لحضور ذلك الفارس من أمريكا مشيراً بذلك إلى جيري بلي الذي سيمتطيه في سباق الليلة ولم تطل الترشيحات الجواد قايد الخيل. الجزيرة والتي حضرت تمارينه الأخيرة وقفت على عائق المسافة .
ورغم تصاعد مستوى لتل جيم الأمريكي في شوط دربي الإمارات إلا أن الجواد الصغير (بتي باريس) يبقى بوابة الأمل في تحقيق ثاني إنجاز
سعودي بأقوى سباقات العالم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved