Tuesday 6th April,200411513العددالثلاثاء 16 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شعث رئيسا للوزراء خلال استشفاء قريع شعث رئيسا للوزراء خلال استشفاء قريع
4 شهداء وشارون يصعد تهديداته لعرفات

* غزة - القدس المحتلة - بلال أبو دقة - الوكالات:
استشهد ثلاثة فلسطينيين عندما أطلقت القوات الإسرائيلية النار عليهم أمس في مدينة غزة، وسقط شهيد رابع من أثر جروح قديمة في وقت أدى فيه الحصار الإسرائيلي والإغلاق للمناطق الفلسطينية إلى إلغاء اجتماع للحكومة الفلسطينية في وقت صعّد فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي آرييل شارون تهديداته للرئيس ياسر عرفات معتبراً عرفات يستحق الموت لأنه استمر في قتل اليهود طوال السنوات الماضية.
وقد أعلن شعث المكلف بمهام رئيس الوزراء في السلطة الفلسطينية، بسبب وجود أحمد قريع في الأردن للاستشفاء، إرجاء جلسة مجلس الوزراء التي كان من المقرر انعقادها أمس الاثنين في رام الله في الضفة الغربية إلى بعد غد الخميس بسبب اجراءات الحصار الإسرائيلي والاغلاق على الاراضي الفلسطينية.
وأكد شعث، من جانب آخر، أن لجنة وزارية منبثقة عن مجلس الوزراء ستجتمع في غزة الخميس المقبل أيضاً للبحث في (المسائل المتعلقة بالانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة خصوصاً الاستعدادات لهذا الانسحاب إذا تم).
وفي التطورات الفلسطينية أيضاً استشهد الشاب أدهم عبد هاشم (30 عاماً) من سكان حي النصر شمال غزة أمس متأثراً بجروح أصيب بها في 16 آذار /مارس الماضي في غارة اسرائيلية على منزل في الحي.
وأمس هدمت القوات الإسرائيلية منزل الناشط بحركة المقاومة الإسلامية حماس فلاح شحادة الكائن بمنطقة دير السودان شمال رام الله للاشتباه بضلوعه في عملية إطلاق نارقبل أِشهر.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved