Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تشمل حلولاً تلبي احتياجات مختلف العملاء تشمل حلولاً تلبي احتياجات مختلف العملاء
البنك الأهلي يُطلق مَحافظ المنارة المتوافقة مع الضوابط الشرعية للاستثمار

* جدة - الجزيرة:
أطلق البنك الأهلي التجاري مؤخراً ثلاث محافظ استثمارية جديدة تحمل اسم محافظ المنارة والمتمثلة في محفظة المنارة للنمو المتحفظ ومحفظة المنارة للنمو المتوازن ومحفظة المنارة للنمو المرتفع وهي عبارة عن محافظ استثمارية مفتوحة توفر للمستثمرين الحلول المثلى للاستثمار من خلال التنويع في تشكيلة واسعة من فئات الأصول الاستثمارية، العملات والمناطق الجغرافية كما انها متوافقة مع الضوابط الشرعية للاستثمار. وتوفر هذه المحافظ الحلول الاستثمارية التي تلبي احتياجات العملاء من خلال خدمة التخطيط المالي التي بدأ البنك بتقديمها بنهاية العام الماضي 2003م.
وفي رده على سؤال حول الهدف من تقديم هذه المحافظ قال عبدالكريم ابوالنصر نائب مدير عام البنك الأهلي إنه إدراكا من البنك لتفاوت تحمل العملاء لمخاطر الاستثمار لذا فقد قمنا بتصميم ثلاثة حلول استثمارية تلبي احتياجات مختلف عملاء الاستثمار وتناسب نطاقا واسعا من مستويات المخاطر.
واضاف ابوالنصر انه من المعروف بأن مخاطر الاستثمار يتم تحجيمها من خلال التنويع الأمثل للاستثمارات. وذكر ان المستثمرين في محافظ المنارة المتعددة الإدارة يستطيعون الاستفادة من مزايا الأفكار والأساليب الاستثمارية لمدراء الاستثمار الموهوبين من شركات عديدة متخصصة في ادارة الأصول بدلا من الاعتماد على مديري أصول شركة واحدة.
يُذكر أن للبنك الأهلي سبق الريادة في مجال الاستثمار في المملكة حين طرح أول صندوق استثمار مشترك في المملكة عام 1979م كما انه البنك الرائد عالميا في مجال إدارة الصناديق الإسلامية حيث حصد جوائز عديدة من أبرزها جائزة مؤسسة يورو موني لأفضل إدارة للأصول الإسلامية لعام 2003م.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved