Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعتزم طرح برج «نوارة المدينة» الثالث للاكتتاب العام.. قريباً تعتزم طرح برج «نوارة المدينة» الثالث للاكتتاب العام.. قريباً
مؤسسة أبا الخيل تغلق مساهمة «فلل الشرق» بعد تغطيتها بالكامل

*الجزيرة- نوافذ تسويقية:
أغلقت مؤسسة علي أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري مساهمة «فلل الشرق» بالمدينة المنورة بعد أن غطى المستثمرون والمواطنون كامل المساهمة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة علي أبا الخيل للتجارة والاستثمار العقاري المالكة للمشروع الأستاذ علي بن فهد أبا الخيل، عن شكره لكافة الذين ساهموا مع المؤسسة في المشروع، مشيراً إلى أن «فلل الشرق» تقع في منطقة مرتفعة ذات إطلالة مميزة بالمدينة المنورة، وهي عبارة عن مجموعة فلل سكنية جميع واجهاتها شرقية وكل فله مستقلة بذاتها، الأمر الذي يجعل الاستثمار فيها مغرياً وسيحقق عوائد مجزية بإذن الله للمساهمين.
وأوضح أبا الخيل أنه سيتم قريباً طرح مشروع «برج نوارة المدينة» الثالث للمساهمة العامة، بعد الإقبال الكبير الذي لاقاه البرجان الأول والثاني من قبل المستثمرين والمواطنين، حيث تم التعاقد مع شركة (أي بي في جروب العمودي) لتنفيذ المشروع في البرج الجديد الذي يقع بالقرب من الحرم النبوي الشريف، مشيراً إلى أن المؤسسة اعتادت على طرح مشروعاتها الاستثمارية للمساهمة بعد أن يتم تنفيذ قرابة 50% منها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved