Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تطلق شاشتها الجديدة «SyncMaster 173P» سامسونج تطلق شاشتها الجديدة «SyncMaster 173P»

* الجزيرة- نوافذ تسويقية :
أطلقت سامسونج إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة شاشات العرض الرقمي، شاشة «SyncMaster 173P» التي تعد أحدث شاشة عرض عالية الجودة من الكريستال السائل، وذلك في إطار مشاركتها في معرض «سيبيت 2004» المقام حالياً في هانوفر في ألمانيا. وتتميز شاشة العرض الجديدة بتصميمها البسيط المتناسق، كما أنها مجهزة بمفتاح وحيد يستخدم في عملية التشغيل في حين يتم ضبط إعدادات الشاشة تلقائياً باستخدام برمجيات فائقة التطور. ويضفي التصميم الرائع، الذي يأتي باللون الأبيض وحواف ملتفة متناسقة مظهراً ملؤه الأناقة والحداثة والتكامل مع الديكور الداخلي للمكان، وقد حازت الشاشة الجديدة على شهادة «TC00» كأفضل شاشة من حيث مراعاتها للبيئة، مما يجعلها الاختيار الأول للمستخدمين في العالم.
بي دبليو لي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونيكس الشرق الأوسط وأفريقيا قال: «تشير أبحاث السوق إلى أن سامسونج ستواصل قيادتها لمسيرة التطور في مجال تصنيع شاشات الكرستال السائل، حيث نتصدر حالياً قائمة مصنعي الشاشات المسطحة وأجهزة التلفزيون المزودة بشاشات الكريستال السائل».
ويتم التحكم بهذه الشاشة بسهولة تامة بواسطة فأرة صغيرة وبرنامج «ماجيك تيون» الذي تنتجه سامسونج. وتسمح التقنية المتطورة في هذه الشاشة للمستخدم بضبط إعداداته الخاصة للحصول على دقة متناهية للعرض. وتتميز الشاشة بزمن استجابة يقل عن 25 جزءاً بالألف من الثانية، مما يوفر إمكانية عرض أدق وأسرع الحركات بدقة فائقة. ويضاف إلى ذلك أنه تم تزويد الشاشة أيضاً بمنافذ للعرض التناظري والرقمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved