Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استسلام مشتبه بانفجارات مدريد استسلام مشتبه بانفجارات مدريد

* مدريد - أ.ف.ب:
استسلم سانيل سيكيريتشا البوسني الأصل الذي يشتبه في أنه على علاقة باعتداءات الحادي عشر من آذار - مارس في مدريد، إلى الشرطة الاسبانية في مطار مدريد - باراخاس، كما افاد مراسل لوكالة فرانس برس.
ووصل المشتبه الذي كان أعلن نيته الاستسلام إلى الشرطة الاسبانية من السويد حيث كان في زيارة صديق، وصل إلى مطار مدريد - باراخاس يوم الجمة على متن رحلة تابعة لشركة (كي ال ام) آتية من امستردام، وفقا للمصدر نفسه.
وكانت الشرطة الاسبانية نشرت قوة أمنية كبيرة عند سلم الطائرة حيث انتظر رجال استخبارات باللباس المدني. ونزل سانيل سيكيريتشا، وهو شاب في الرابعة والعشرين، طويل القامة ونحيف يرتدي ثيابا رمادية اللون، من الباب الخلفي للطائرة ووضع فورا في شاحنة للشرطة.
وكان أعلن أخيرا لصحيفة (دنيفني افاز) في ساراييفو انه (لا يملك شيئا يخفيه) وسيستسلم إلى الشرطة الاسبانية لتوضيح الامر. وقال ايضا انه كان في السويد في الحادي عشر من اذار - مارس.
ويشتبه في ان لهذا الرجل البوسني الاصل المولود في موستار، علاقات مع مشتبه مسجون في اطار التحقيق حول اعتداءات الحادي عشر من اذار - مارس في مدريد وهو المغربي فؤاد المرابط، بحسب مصدر قضائي.
وصرح مصدر امني انه قد يكون على علاقة ايضا بمتورطين في الاعتداءات مع اسبان يشتبه في انهم اخفوا المتفجرات المستخدمة في اعتداءات مدريد التي اسفرت عن مقتل 191 شخصا.
وكان مسؤول في وزارة الخارجية البوسنية اعلن لوكالة فرانس برس اخيرا ان هذا الشاب (رفض بشدة اي تورط له في اعتداءات مدريد).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved