Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أجهزتها توفر مرونة تشغيلية عالية أجهزتها توفر مرونة تشغيلية عالية
شركة إريكسون / ساب لأنظمة المراقبة تقدم أنظمة متقدمة للمراقبة والإنذار الجوي والبحري والأرضي

شركة اريكسون/ساب لأنظمة المراقبة (ES3 ) هي مشروع مشترك بين شركتين سويديتين رائدتين في مجال الدفاع وهما: شركة اريكسون مايكرويف سيستمز ايه بي وشركة ساب ايه بي. وتقوم شركة اريكسون/ساب لأنظمة المراقبة ((ES3 بتقديم أنظمة محمولة متقدمة ذات فعالية بتكلفة معقولة للمراقبة والإنذار الجوي والبحري والأرضي. وتوفر أجهزة المراقبة والإنذار الخاصة بالشركة مرونة تشغيلية عالية ونشراً سريعاً يهدف إلى الاستشعار الفضائي السائد عن المعركة.
وهي أكبر مورد للأجهزة المحمولة في العالم. وأكبر 10 مشغلي خدمة الجوال في العالم هم عملاء اريكسون، كما أن 40% من كافة المكالمات بالجوال يتم إجراؤها بواسطة أجهزة اريكسون.
كما أنها إحدى شركات اريكسون المتخصصة في أجهزة التحسس وشبكات المعلومات، وهي نشيطة بشكل أساسي في مجال سوق الدفاع وإدارة الأزمات. ونقوم بتطوير الحلول التي تزود العملاء بالتفوق المعلوماتي. وهذا يشمل رادارات متطورة محمولة جواً أو متمركزة أرضاً أو بحراً، مع خدمات الدعم الفني المتخصص، و أنظمة شبكات المعلومات التي يعتمدها العملاء. كما أننا مهيئون تماماً للتماشي مع الحاجة المتزايدة لقتنية المعلومات وشبكات الاتصالات - المبنية أساساً على التقنية المدنية - للعملاء المعنيين بالجانب العسكري والحكومي. وبالتعاون الوثيق مع وحدات اريكسون الأخرى، فإننا نقوم بتقديم كفاءة فريدة من نوعها لدعم التغيير الاستراتيجي والنقلة التقنية التي تحكم الدفاع الذي يعتمد على الشبكات.
وشركة ساب ايه بي هي إحدى شركات أوروبا الشمالية الرائدة في التقنية العالية التي تركز في عملياتها الرئيسية على الدفاع والطيران والفضاء.
وتقوم شركة ساب بتطوير وتصنيع ومناولة منتجات وخدمات متقدمة إلى سوق الدفاع، وكذلك إلى تلك الأسواق التجارية حيث يكون هناك حاجة واضحة إلى الاستفادة من امكانياتها. وتغطي المجموعة طيفاً واسعاً من الجدارة والإمكانية في تكامل الأنظمة لتمكين المنتجات الحالية من العمل ضمن شبكة نظام مركزي.
منتجات شركة ساب في السوق الدفاعية:
- أنظمة مجولقة
- أنظمة حرب إلكترونية
- أنظمة إدارة التواقيع
- أنظمة السيطرة والتحكم
- أنظمة التدريب والأجهزة التماثلية
- أنظمة الصواريخ والأسلحة المضادة للدروع
حماية الطيار
اتمام المهمة
على مدى ما يزيد على خمسين عاماً، تقوم شركة ساب بتزويد القوات الجوية السويدية بالأنظمة الحربية الإلكترونية. وباستخدام التطوير السويدي الخاص بالشركة كأساس، تم تصدير أجهزة حربية الكترونية إلى كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وبلدان أخرى.
ومنذ عام 1999م تمتلك الشركة نسبة 49% من شركة (افيترونيكس Avitronics) في جنوب افريقيا. وتعتبر شركة ساب اليوم من أقوى اللاعبين في العالم في السوق الدولية لأنظمة الحرب الإلكترونية. ومع ذلك، فإن طموحاتنا لم تتغير. وكما كانت عليه في الخمسينيات، فإن مهمتنا لا تزال معنية بتزويدكم بالتكنولوجيا الرائدة وبإعطائكم القدرة على التصرف والعمل - بدون أن تكونوا مقيدين بنظامكم.
ومع حقيبة منتجات تغطي طيفاً كاملاً من أنظمة الحرب الإلكترونية - بما في ذلك من الإجراءات المضادة وأنظمة RWR/ESM وأجهزة التشويش والأطقم المتكاملة للحرب الإلكترونية - فإن لدى شركة ساب ما يبقيها في الطليعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved