Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن سمو النائب الثاني: نيابة عن سمو النائب الثاني:
الأمير خالد بن سلطان يفتتح اليوم ندوة الحرب الإلكترونية الثانية
سموه :الندوة ستستعرض أبرز تقنيات نظم هذه الحرب ويصاحبها معرض متخصص

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية ندوة الحرب الإلكترونية الثانية اليوم الأحد. كما سيقوم سموه بافتتاح المعرض المصاحب للندوة والذي يستمر لمدة أربعة أيام والذي تنظمه وزارة الدفاع والطيران.
وأوضح سمو الأمير خالد بن سلطان أن الندوة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الحرب الإلكترونية في العمليات العسكرية من خلال التعريف بمفاهيم وتقنيات الحرب الإلكترونية وتطبيقها على نظم الدفاع الوطنية. كما سيتم استعراض أبرز التقنيات الحديثة في نظم الحرب الإلكترونية من خلال المحاضرات المقدمة خلال الأيام الثلاثة التالية ليوم الافتتاح حيث ستشهد الندوة للمرة الأولى مشاركات من عدد من الخبراء العسكريين من الضباط والمتخصصين في القوات المسلحة السعودية والبعثات العسكرية للدول الصديقة وأساتذة من الجامعات السعودية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية إضافة إلى عدد من ممثلي الشركات المتخصصة المحلية والعالمية. وأضاف سموه بأنه سيصاحب الندوة معرض متخصص للجهات المشاركة إضافة إلى جناح للقوات المسلحة السعودية. وفي نهاية حديثه أوضح سموه بأن الندوة والمعرض فرصة ثمينة للمهتمين والمختصين والباحثين في هذا المجال الحيوي للمشاركة والاطلاع والالتقاء بمجموعة من الخبراء العالميين والشركات ذات المكانة المرموقة في تقنية الحرب الإلكترونية وسيقوم اللواء المهندس/ حمد بن سليمان اليوسفي بالإجابة على الاستفسارات خلال فعاليات الندوة.
وقد حرص المنظمون للندوة على تسهيل المشاركة والحضور من المختصين والمهتمين وذلك بتسجيل رغبتهم عن طريق موقع الندوة (www.Ew2004.org) أو الفاكس (4763099).
وتستمر الندوة لمدة (3) أيام بعد يوم الافتتاح وستكون مفتوحة للمهتمين والراغبين في حضور المحاضرات والمعرض من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved