Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تم توقيع العقد بين الطرفين تم توقيع العقد بين الطرفين
كليبات محمد عبده على قناة روتانا حصرياً

  * جدة - صلاح مخارش:
أخيرا وبعد اخذ ورد وتفكير ومشاورات طوال الفترة الماضية وقع فنان العرب محمد عبده عقداً مع (روتانا للصوتيات والمرئيات) مدته خمس سنوات يتم خلالها توزيع جميع البوماته الغنائية من قبل روتانا بالاضافة الى تصوير عدد من اغنياته بطريقة الفيديو كليب لتعرض حصرياً على قناة روتانا.
وبهذا التوقيع يدخل الفنان محمد عبده كرقم مهم في سجل اسرة روتانا الفنية التي تضم اسماء غنائية عربية كبيرة من ابرزها كاظم الساهر، عبدالمجيد عبدالله، نجوى كرم، عمرو دياب، حسين الجسمي، عبدالعزيز المنصور، أصيل ابوبكر، أحمد فتحي،وغيرها من الأسماء التي قاربت المائة اسم.
وكان الفنان محمد عبده وطوال مسيرته الغنائية التي امتدت لأربعين عاما مضت يقوم بانتاج وتوزيع البوماته الغنائية طوال السنوات الماضية عبر مؤسسته الغنائية (صوت الجزيرة) ومقرها جدة.
من جهته عبر فنان العرب محمد عبده عن سعادته بهذا التوقيع موجهاً تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة روتانا على الثقة التي اعطاه إياها من خلال رغبة الشركة بانضمامه فيها وقال انه سيكون محل هذه الثقة مؤكدا بان شركة يرأس مجلس ادارتها الوليد بن طلال بالتأكيد ستكون شركة ناجحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved