Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لاعبوه رفضوا إكمال مباراة النصر بعد أن تلقت شباكهم 15 هدفاً في 60 دقيقة لاعبوه رفضوا إكمال مباراة النصر بعد أن تلقت شباكهم 15 هدفاً في 60 دقيقة
شباب الرائد يودع منافسات الدوري ب (بصمة خاصة)!!

* كتب - طارق العبودي:
أبى فريق شباب الرائد الا ان يضع له (بصمة خاصة) وهو يودع منافسات الدوري الممتاز ويغادر الى دوري المناطق.
هذه البصمة الخاصة تمثلت ب(رفض) افراده اكمال مباراتهم الاخيرة في الدوري أمام النصر مفضلين (الانسحاب) بعد ان تلقت شباكهم 15 هدفاً نصراوياً في ظرف أقل من 60 دقيقة.
وجاء الانسحاب الرائدي (تمثيلية) محبوكة تدخل في اطار (القانونية) بعد أن تساقط لاعبو الرائد واحدا تلو الآخر بتأثير (الإصابات) وكان قبلها قد طرد الحكم احد لاعبيهم ليقل بذلك عدد اللاعبين داخل الملعب عن النصاب القانوني فيضطر الحكم لالغاء المباراة مع العلم بأن الرائد لم يدون في قائمة البدلاء سوى اسمين.
وكان الفريق النصراوي قد استغل تواضع ضيفه واتخم شباكه بـ 15 هدفا منها 10 في الحصة الاولى و 5 في الدقائق القليلة من الحصة الثانية بواسطة سعد الجمعان (5 اهداف) ومحمد الحربي ومحسن القرني وعادل البيشي (هدفان) لكل منهم وسعود مجرشي وحمد الدوسري ونايف الدوسري وموسى الخير (هدف واحد) لكل منهم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 37 نقطة تقدم بها للمركز الثالث فيما بقي رصيد الرائد خاليا من النقاط على اثر 18 خسارة دون فوز او حتى تعادل!!
* والاتحاد ودع النخيل بخماسية
ودع النخيل الدوري الممتاز رسميا وغادر الى دوري المناطق بعد خسارته امام الاتحاد 0 -5 ليستقر في المركز التاسع بـ 15 نقطة فيما استقر الاتحاد خامسا بـ 30 نقطة.
* الشباب... وصيفا
واستحق الشباب مركز الوصافة بفارق نقطة عن الهلال البطل بعد فوزه على الاهلي بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده الى 45 نقطة واعاد الاهلي للمركز الرابع بـ 36 نقطة.
* التعادل ينهي لقاء الاتفاق ونجران
وتعادل الاتفاق ونجران بهدفين لهدفين ليرتفع رصيد نجران الى 19 نقطة ابقته في المركز السادس فيما تقدم الاتفاق للمركز السابع بـ 17 نقطة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved