Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العالمي رفض التعليق على حديثه العالمي رفض التعليق على حديثه
الأمين العام (الطويل) ينتقد الزيد ويعترف بكفاءته!!!

* كتب - سلطان المهوس:
فاجأ الأمين العام المكلف بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الطويل الوسط الرياضي بتعليق مفاجئ وغريب بعد انتهاء مباراة أحد والأنصار ضمن الجولة الأخيرة لمباريات دوري أندية الدرجة الأولى وكان الطويل وهو المسؤول المهم بالاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب المنصب الحساس قد جنح في تعليقه الإعلامي ليكيل النقد لحكم المباراة العالمي عبدالرحمن الزيد في سابقة هي الأولى من نوعها تحصل من مسؤول بالاتحاد السعودي الذي دائما وأبداً ما يكون خير عون للزملاء في اللجان الأخرى على اعتبار ان ذلك يسهم في الارتباط الجماعي نحو تحقيق الهدف المنشود وهو الارتقاء بالكرة السعودية. وقد حمل تصريح الطويل المدهش متناقضات عديدة ويبدو ان تعامله مع الإعلام يحتاج إلى مزيد من الحنكة والخبرة والدراية، فقد وصف حكم المباراة الزيد بأنه متعال ولم يكن بمستوى المباراة!! ثم عاد في نفس التصريح ليكشف صحة احتسابه لضربة الجزاء في المباراة وان قراراته كانت سليمة وخرج بالمباراة إلى بر الأمان!!!
(الطويل) وبذلك التصريح الغريب يعطي الجانب الآخر في شخصية قيادي رياضي كان من المفروض أن يلتزم الصمت حيال التطرق للتحكيم خاصة وانه أشاد بجميع قرارات الزيد فأين يكمن التعالي والغرور الذي وصف به الزيد؟!!
دائماً وأبدا ما ينبه المسؤولون لعدم انتقاد الحكام عبر الإعلام وهاهو الأمين العام وأمام الصحفيين يصف أفضل حكام الكرة السعودية بأنه متعال ولياقته ضعيفة في الوقت الذي كان الزيد وبشهادة مراقب المباراة نائب رئيس لجنة الحكام وكل من شاهد المباراة عبر التلفزيون ومسؤولي الفريقين ناجحاً وكان مسؤولو الناديين راضين تماما عن أداء العالمي (الزيد)!!
وعموماً إذا كان التعليق على الحكام يخرج من قياديي الهيكلة الإدارية بالاتحاد السعودي لكرة القدم فكيف سنكبح جماح سيل الانتقادات والتعليقات من رؤساء الأندية وإدارييها؟!!
المنطق يقول إن الطويل أخطأ بتعليقه ولم يكن هناك أي داع لوصف قرارات الحكم ولم يكن هناك أي حالات تستوجب التعليق أصلاً!!! إلا إذا كان (الطويل) يملك مبرراً لا ندري عنه خاصاً بينه وبين العالمي (الزيد) فهذا شأن آخر وإذا كان كذلك فقل على الرياضة السلام!!
من جهته رفض الزيد التعليق على كلام الطويل مكتفيا بابتسامة عريضة معللاً ذلك بأنه يرفض الرد على أي مسؤول صغيراً كان أم كبيراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved