Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شلية وكريري والودعاني في القادسية شلية وكريري والودعاني في القادسية
بيفارنيك في فخ ( الودية) وإصابة كدادي.. وغياب الهدّاف

* الدمام- سامي اليوسف:
وقع فريق القادسية الاول لكرة القدم ومدربه التشيكي جان بيفارنيك في فخ المباريات الودية حيث لم يتفق الجهاز الاداري للفريق بعد مع مسؤولي أي من اندية المنطقة الشرقية للعب مباراة ودية للقادسية تحضيراً لمواجهة الاتحاد مساء يوم الثلاثاء ( ما بعد القادم) مما انعكس على الحالة الفنية والمعنوية للاعبين في تدريباتهم على ملعب النادي.. فالملل سيطر على اجواء التدريبات خاصة مع قرب انتهاء الموسم. الا ان الحضور جاء منتظماً لغالبية لاعبي الفريق القدساوي باستثناء المدافع زكريا الهداف الذي بات حضوره منقطعاً للتدريبات على عكس زميله ياسر القحطاني الذي يحرص على التواجد في ملعب النادي منذ العصر لحضور جانب من مباريات البطولة المدرسية لكرة القدم لمدارس محافظة الخبر التي تستضيف منافساتها للمرة الثانية على التوالي ملاعب نادي القادسية ليقوم بتوجيه اللاعبين وتوزيع الجوائز على المتميزين..
وفي هذا السياق يتواجد ايضاً كابتن الاهلي اللاعب الدولي السابق محمد شلية ولاعبا الاتحاد والمنتخب سعود كريري وسعيد الودعاني للمشاركة في تكريم الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين في اختتام البطولة المدرسية غداً الاثنين. وقد تعرض مدافع فريق القادسية محمد كدادي لاصابة في كاحل القدم خلال المناورة الاخيرة على اثر احتكاك عنيف مع زميله المدافع محسن الشهري.. في اصابة شبيهة للتي يعاني منها زميله الدولي عبده حكمي.
على صعيد آخر.. طوق عضو شرف القادسية أحمد الزامل المشكلة التي نشبت بين بعض اعضاء مجلس ادارة القادسية والمدرب التشيكي بيفارنيك على خلفية حوار مطول للاخير انتقد من خلاله سياسة وعمل ادارة النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved