Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صاحب العبدالله يناشد جماهير الخليج صاحب العبدالله يناشد جماهير الخليج
الأمير خالد يجتمع بفريق الأهلي ويطالبهم بمواصلة الأداء المميز

* جدة - محمد الجابري:
شهد تدريب فريق الأهلي الكروي مساء أمس حضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي الداعم وهو الحضورالأول بعد عودته من الخارج.
وقد عقد سموه اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين وهنأهم على المستوى الكبير الذي ظهروا به في لقاء الصفاقسي التونسي وتحقيقهم لنقطة ثمينة بعد التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).
وفي ذات الوقت طالبهم سموه بمواصلة تقديم المستوى المميز والعطاء في ما تبقى من مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من أجل تحقيق الانتصارات ودخول المربع الذهبي والتركيز في المباريات القادمة والتي ستكون أولى هذه المواجهات حين يلاقي الأهلي فريق الاتفاق مساء الاثنين القادم بالدمام.
يذكر ان الأمير خالد قد قدّم مكافأة فوز للاعبي الفريق بعد التعادل أمام فريق الصفاقسي التونسي.
من جهة أخرى انضم لاعبا المنتخب الأولمبي تيسير الجاسم ووليد عبدربه إلى تدريبات الفريق وأبديا جاهزية كبيرة لمشاركة الفريق أمام الاتفاق.
وفي شأن ذي صلة فان التدريب قد شهد حضور جميع اللاعبين بمن فيهم إبراهيم سعيد وطلال المشعل ،وكان فالمير هو الأكثر سعادة بهذا الحضور المتكامل.
مناشدة
من جهة ثانية أكد صاحب العبدالله لاعب المحور لفريق الأهلي خلال تصريحه ل(الجزيرة) انه متفائل لدرجة كبيرة ولديه شعور بأن فريق الأهلي سيظهر بصورة مميزة ومستوى كبير في ما تبقى من مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وحصد النقاط من أجل دخول المربع الذهبي وناشد صاحب العبدالله جماهير فريقه السابق (فريق الخليج) بالحضور إلى أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لمؤازرة فريق الأهلي في المواجهة المرتقبة والهامة أمام فريق الاتفاق مساء الاثنين.
وأكد ان جماهير الخليج لن تخذله وستنضم إلى جماهير الأهلي في المنطقة الشرقية في هذا اللقاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved