Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التربية تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للهلال الأحمر التربية تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للهلال الأحمر

* الرياض - سلطان المواش:
تشارك وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الطبية جمعية الهلال الأحمر السعودي الاحتفال باليوم العالمي للهلال الأحمر الذي يصادف اليوم السبت 19-3-1425هـ الموافق 8- 5-2004م، وذلك ضمن الفعاليات التي ستقام في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، وتتضمن معرضاً للتوعية الصحية ومحاضرات للتدريب على الإسعافات الأولية والعديد من الأنشطة الأخرى.
وستقام الفعاليات في القاعة الرئيسية للمحاضرات، وسيرعاها معالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، وسيحضرها سعادة د. محمد بن منصور العمران الوكيل المساعد لشؤون الطلاب والاختبارات، وسعادة د. سليمان بن ناصر الشهري مدير عام الخدمات الطبية بوزارة التربية والتعليم، ولفيف من المختصين والمهتمين في هذا المجال.
وتبدأ فعاليات الاحتفال في التاسعة صباح السبت بافتتاح المعرض ثم القرآن الكريم، تليها كلمة لمعالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، ثم كلمة ممثل المنظمة العربية للهلال الأحمر، ثم كلمة وزارة التربية والتعليم ويلقيها سعادة د. محمد بن منصور العمران وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لشؤون الطالبات والاختبارات، وبعدها تبدأ المحاضرات التوعوية عن الإسعافات الأولية. وتأتي مشاركة وزارة التربية والتعليم جمعية الهلال الأحمر السعودي في الاحتفال بهذه المناسبة تقديراً من الوزارة لدور الجمعية الرائد في مجالي تقديم الخدمات الإسعافية داخل المملكة ولجهودها الإنمائية المتميزة في جميع أصقاع العالم. كما تأتي هذه المشاركة لتسلط الضوء على جهود وزارة التربية والتعليم في دعم كل ما يعزز صحة المجتمع المدرسي بكافة فئاته، ومن ذلك التدريب على الإسعافات الأولية التي توليها الوزارة الاهتمام الكبير كأحد الأنشطة اللامنهجية المفيدة في درء المخاطر عن الطلبة والطالبات وتوفير الأمن والسلامة لهم في البيئة المدرسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved