Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فهد بن سلطان يفتتح فرع جمعية الثقافة والفنون بتبوك الأمير فهد بن سلطان يفتتح فرع جمعية الثقافة والفنون بتبوك

* تبوك - ماجد العنزي:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء بعد غد الثلاثاء الفرع الجديد للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك بحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون محمد بن أحمد الشدي وعدد من أعضاء مجلس الادارة ومثقفي وأدباء منطقة تبوك.
وسوف يتضمن حفل الافتتاح عدداً من الفعاليات والأنشطة المتميزة ومن أهمها معرض ورود تبوك ومعرض مقتنيات تراثية وألوان شعبية اضافة الى اقامة أمسيتين لعدد من شعراء تبوك الشباب.
صرح بذلك ل(الجزيرة) مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك نايف بن دخيل الله الجهني مقدما شكره وتقديره وشكر أهالي منطقة تبوك ومثقفيها لكل من ساهم في ايجاد هذا الفرع الذي طال انتظاره حيث كان لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد دور كبير في ايجاد هذا الفرع في هذه المنطقة الغالية التي تضم العديد من الأدباء والمثقفين والمبدعين الذين سيكون لهم اسهامات كبيرة في الحركة الثقافية في بلادنا.
كما قدم الجهني شكره وتقديره لرئيس مجلس ادارة جمعية الثقافة والفنون محمد بن أحمد الشدي على اهتمامه ومتابعته الدائمة حتى تحقق هذا الحلم.
جدير بالذكر أن هذا الفرع هو الفرع الثاني عشر للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved