Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهالي منطقة تبوك يعبرون عن سعادتهم بنجاح العملية التي أجراها الأمير سلطان أهالي منطقة تبوك يعبرون عن سعادتهم بنجاح العملية التي أجراها الأمير سلطان

* تبوك - عبد الرحمن العطوي:
عبّر عددٌ من المسؤولين في تبوك عن سعادتهم وفرحتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، داعين الله أن يلبس سموه لباس الصحة والعافية..
ففي البداية يقول الشيخ سالم بن عيد بن حرب: يشرفني أن أهنئ قيادتنا الرشيدة ونهنئ سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز وأبناءه على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم، فلسمو الأمير سلطان عظيم المحبة والتقدير في نفوس الجميع ، فما يكاد يذكر اسم الأمير سلطان إلا ويقترن بهذا الاسم ألقاب كثيرة في الخير وعمل المعروف والإحسان والتسامح.
وقال الشيخ إبراهيم بن سليم اللاحم مدير فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك : كل ما يقدمه الإنسان من أعمال جليلة يجدها أمامه، فصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أياديه البيضاء امتدت لكل محتاج ولكل يتيم ولكل معاناة ، حتى المرضى الذين يعلم عنهم سموه ويحتاجون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة يسارع سموه الكريم بإصدار أوامره بسرعة نقلهم وعلاجهم على نفقة سموه.
وقال الشيخ سعود بن عيد بن حرب عضو مجلس منطقة تبوك: الكلمات تعجز عن وصف حب سلطان الإنسانية وسلطان الخير ، فالفرحة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم شملت الصغير والكبير فنحن نهنئ أنفسنا قبل كل شيء بنجاح هذه العملية ونهنئ الشعب السعودي، فهذا الرجل الذي لا تفارقه الابتسامة، لا يفارقه عمل الخير والإحسان، فكم بفضل من الله ثم بأبوته الحانية أعتقت رقبة وكم من سجين فرح أهله برؤيته بعد أن وجه سموه بالسداد عنه.
وأعرب عبد الله بن عبد المحسن البازعي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك عن سروره بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وقال: الجميع كان ينتظر أن تزف البشرى بنجاح هذه العملية ، فيعلم الله ما لهذا الكريم من محبة تأسر القلوب لما يقدمه لهذا الوطن والأبناء من أعمال جليلة يشهدها القاصي والداني.
وقال الشيخ سليمان بن علي البحيري المسعودي: إن مواقف الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله، وإنسانيته معلومة لكل إنسان فهو محب للخير وفاعله يعرفه جميع الناس، العسكري والمدني .. فرجل بحجم سموه الكريم ومسؤولياته الجسام، إلا أن الأعمال الجليلة الإنسانية غطت على كل شيء.
وقال العقيد محمد حنس العتيبي مدير إدارة مرور منطقة تبوك، بعد أن تلقينا ببالغ السرور نبأ نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله، قلوبنا تلهج بالدعاء أن يكلل هذا النجاح بالشفاء العاجل وأن يخرج لنا سموه الكريم من المستشفى وهو ينعم بثوب الصحة والعافية.
وقال عضو مجلس منطقة تبوك محمد بن سليمان البحيري المسعودي يحظى رجل الإنسانية سلطان الخير والوفاء بحب الناس جميعاً، فهذا الرجل الكريم الذي عرف عنه عمل المعروف ونجدة المنكوب عبر عقود من الزمن وامتدت يده الكريمة في عمل الخير لكل محتاج في هذا البلد ولكل مناشد من خارج البلد فهو سباق لعمل الخير.
وقال رئيس مركز البدع شديد بن خليوي الحربي : كل من يزرع الخير يجني ثماره، فها هي محبة الناس لسمو الأمير سلطان تفوق كل وصف أو تعليق ، فهذا نتاج أعماله الجليلة وحبه لعمل الخير والحرص عليه، فكم من نداء استغاثة استجاب له سموه بما يعرف عنه من حب للخير وعمل للمعروف.
وقال عبد العزيز مكي بدوي الشريف مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة تبوك: اننا نتضرع الى الله عزّ وجلّ شكراً وعرفاناً وثناءً على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، فهو سلطان الإنسانية، فهو سند لكل إنسان معوز وفقير ومسكين، فمواقفه يسجلها التاريخ بمداد من ذهب.
وقال رئيس مركز حالة عمار ملوح بن عبد الله الجهني : أسأل الله العلي القرير أن يسبغ على سموه نعمه الظاهرة والباطنة وأن يمتع سموه الكريم بلباس ثوب الصحة والعافية.
وأعرب الشيخ بشير بن عادي المصبحي العطوي عن سروره بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله - مؤكداً أن محبة الناس لسموه الكريم لما يقوم به سموه الكريم - حفظه الله - من أعمال إنسانية جليلة..
وقال ضيف الله بن عيد العطوي مساعد مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة تبوك محبة سلطان الخير في قلوب البشر، وعضد كل محتاج والوقوف بجانب كل إنسان، فهو من يشهد له القاصي والداني بأعماله الجليلة.
وقال رجل الأعمال المعروف محمد عودة عفنان : انني ابتهل إلى الله العلي القدير أن نرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله - يرفل بثوب الصحة والعافية وأن يمتعه المتاع الحسن فهو رجل الخير والعطاء والبذل والإحسان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved