Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرئيس اللبناني يمنح المديرين في ليوبورنيت وتيم يونغ وسامين رفيعين تقديراً لعطاءاتهما الرئيس اللبناني يمنح المديرين في ليوبورنيت وتيم يونغ وسامين رفيعين تقديراً لعطاءاتهما

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
منح فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد إيمل لحّود كلا من السيدين رجا طراد وجوزيف غصوب وسام الأرز برتبة فارس، وذلك تقديراً لعطاءاتهما في ميدان التواصل والدعاية والإعلان.
وتعليقاً على تقليدهما هذين الوسامين الرفيعين، قال رجال طراد، المدير التنفيذي الإقليمي لوكالة ليو بورنيت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للدعاية والإعلان، وجوزيف غصوب، المدير التنفيذي الإقليمي لوكالة تيم يونغ أند روبيكام للدعاية والإعلان: «نودّ أن نعرب عن جزيل الشكر لفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية. وإن كان هذان الوسامان مصدر اعتزاز شخصي وعربون تقدير للعمل المؤسساتي الذي ننتهجه ضمن مجموعة شركاتنا العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو كذلك تكريم لكل لبناني يعمل جاهداً في دنيا الانتشار لرفع اسم لبنان وإعلاء شأن مهمَّة التواصل والدعاية والإعلان عبر السعي إلى تحقيق أعلى درجات الاحتراف المهني والتميز الإبداعي».
وتابعا : «إن الفضل في ذلك يعود أيضاً إلى المسؤولين في إمارة دبي والقيِّمين عليها، وفي مقدمتهم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، الذين منحونا ثقتهم الغالية، ووفروا لنا جميعاً بيئة مثالية للعمل والإنتاج والازدهار. إن هذا الوسام بمثابة عرفان لجميل إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة علينا».
وأضافا: «إن الإعلان سمة حضارية وميزة اقتصادية رئيسة في مجتمعاتنا، والعائد الأكثر شفافية للإعلام، وهو الذي يتيح له أن يسمو ويقوى». ولفتا أيضاً إلى «الدور المهم الذي يساهم فيه حقل الإعلان في الاقتصاد الإماراتي بتعاونه مع كبريات المؤسسات والشركات المتواجدة في الإمارات، كما في الاقتصاد اللبناني عبر تأمين فرص العمل لشريحة كبيرة من أبناء المجتمع اللبناني أصحاب الطاقات الإبداعية والإدارية والإعلامية على السواء».
وختاماً: «طموحنا أن نبقى على قدر المسؤولية والتحديات، وأن نثابر في العمل على دعم اقتصاد المنطقة وتعزيز قدراتنا التنافسية وتأهيل طاقاتنا البشرية والمهنية».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved