Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لاعبو الكويت الموقوفين رهن بقرار الفيفا لاعبو الكويت الموقوفين رهن بقرار الفيفا

* كوالالمبور - أ.ف.ب:
كشف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام بأن قرار مشاركة لاعبي الكويت الموقوفين في المباراة الحاسمة ضد سلطنة عمان أو عدمه ضمن التصفيات الأولمبية المؤهلة الى نهائيات أولمبياد أثينا الصيف والمقررة في 12 الحالي هو رهن بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وقال بن همام:(بما ان التصفيات الأولمبية هي مسابقة باشراف الاتحاد الدولي فان الأخير هو المخول الوحيد للبت في هذا الموضوع). وكشف (أرسل الاتحاد الأسيوي توصية الى الاتحاد الدولي بايقاف لاعبي الكويت الذين شاركوا في الاحداث المؤسفة لفريقهم القادسية في المباراة ضد السد دوليا، وسنرسل الأوراق الى الفيفا). وأوضح (الأمر اذا بيد الفيفا الذي سينظر فيه لكنني لا أستطيع ان أحدد متى سيتم ذلك). وتتصدر عمان ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام الكويت.
وكان الاتحاد الآسيوي استبعد القادسية من المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا لمدة ثلاث سنوات وأوقف جميع لاعبيه لمدة سنتين، كذلك أوقف أربعة لاعبين من السد على خلفية العراك الذي حصل قبيل انتهاء مباراتهما في الكويت ضمن الدور الأول من دوري أبطال آسيا (صفر- صفر) الذي بدأ باللاعبين ثم تطور ليشمل بعض الاداريين أيضا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved