Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ....... فواصل .......

* قال اللاعب حسين عبد الغني إنه سيتقدَّم للفيفا بشكوى ضد مرزوق العتيبي بعد أحداث مباراة فريقيهما الأخيرة، ويبدو أن عبد الغني أو من نصحه بذلك لا يعرف أنظمة الفيفا التي تمنع التخاطب معها إلا عن طريق الاتحاد المحلي!!
* في الوقت الذي يستعجل فيه الاتحاديون قبول احتجاجهم ضد العربي الكويتي أكَّد عضو الاتحاد الآسيوي محمد النويصر عدم تسلّم الاتحاد للاحتجاج، وأكَّد أيضاً أنه لن يقبل في حال وصوله لأن العربي الكويتي لم يرتكب خطأ مخالفاً للوائح.
* قائد الفريق الهلالي قال في حوار (الموسم) مع (الجزيرة) إن مدرب الفريق أحمد العجلاني يعاني كثيراً خلال هذه المرحلة من التركة الثقيلة التي خلَّفها المدرب الراحل أديموس، وأكَّد أن العجلاني مدرب قدير ووفِّق الهلال في استقطابه.
* كان من سوء حظ الفريق النصراوي أن المباراة التي حددت مصيره في بلوغ المربع الذهبي قد جمعته بالأهلي المعروفة مواقفه أمام النصر والذي لا يستطيع تجاوزها.
* التحرك الأهلاوي السريع والواعي عند انطلاق الموسم واكتشافهم المبكر لعدم مناسبة مدربهم لوشانتير أثمر عن صنعهم فريقاً رائعاً يعتبر الأفضل على الإطلاق بين فرق الدوري حالياً.
* الحكم الدولي المعتزل محمد فودة أكَّد أن الحكم عبد الرحمن العمري قد أغفل احتساب ضريبتي جزاء صريحتين للأهلي أمام النصر، ذلك في الوقت الذي صرح فيه شرفيون نصراويون أن الحكم ذبح فريقهم من الوريد للوريد!!!
* ما هي الإجراءات التي ستتخذ بحق الثنائي محسن الحارثي وبدر الحقباني اللذين رفضا إجراء الكشف عن المنشطات بعد مباراة فريقهما أمام الأهلي؟ فحسب أنظمة الفيفا فإن من يرفض الكشف يعد متعاطياً فعلياً وتلحق به عقوبة تتراوح بين الإيقاف ستة أشهر إلى الشطب النهائي. ويبقى التساهل مع مثل هذه الحالات خطير جداً.
* يلتقي الهلال مع الشارقة الإماراتي الأسبوع القادم في مدينة الشارقة في ختام مباريات المجموعة الآسيوية وليس أمام الهلال إلا الفوز ليتأهل للدور الثاني بعد أن فرَّط في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض وانتهت بالتعادل السلبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved