Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مواطنو ومسؤولو الحدود الشمالية يعبرون عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية للأمير سلطان مواطنو ومسؤولو الحدود الشمالية يعبرون عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية للأمير سلطان

* عرعر- عبدالله القاران:
عبّر عدد من المواطنين والمسؤولين الذين التقت بهم ( الجزيرة) بمنطقة الحدود الشمالية عن فرحتهم وغبطتهم بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام-حفظه الله.
فقد أعرب صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله- وتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ لهذه البلاد عزها ومجدها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً كما عبر وكيل امارة منطقة الحدود الشمالية المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد عن سروره بهذه المناسبة وبنجاح العملية التي اجريت للنائب الثاني -حفظه الله- كما عبر محافظ طريف الاستاذ فارس بن نجر العتيبي باسمه ونيابة عن اهالي المحافظة عن سرورهم وسعادتهم بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما عبر محافظ رفحاء بالنيابة الاستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام باسمه ونيابة عن اهالي المحافظة عن سعادتهم وسرورهم بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما عبر رئيس مركز جديدة عرعر الاستاذ عبدالله بن صالح السياري باسمه ونيابة عن اهالي منفذ جديدة عرعر عن سرورهم وسعادتهم بمناسبة نجاح العملية التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله- كما عبر مدير عام الشؤون الادارية والمالية بامارة منطقة الحدود الشمالية الاستاذ محمد بن سليمان الربدي عن سعادته بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله- كما عبر مدير عام الحقوق بامارة منطقة الحدود الشمالية الاستاذ مرشد بن عبدالله الحسين عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظه الله- كما عبر مدير عام العلاقات والمراسم بامارة منطقة الحدود الشمالية الاستاذ صالح بن حمود القاران عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ بلادنا من كل مكروه بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً كما عبر مدير عام هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ عيد بن جروان العيسى عن سعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله-.
كما عبر الشيخ أحمد بن عثمان الصغير امام وخطيب جامع الملك فهد بعرعر عن سعادته وسروره بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله-.
كما عبر مدير تلفزيون منطقة الحدود الشمالية الاستاذ خلف بن حمود القاران عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله- وتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ لبلادنا امنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله جميعاً-.
كما عبر اللواء ركن أحمد بن عبدالعزيز العكاس قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية عن السعادة والسرور والغبطة بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله-.
كما عبر مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد عبدالعزيز بن حمد السرحان عن بالغ سروره بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني- حفظه الله.
كما عبر مدير المباحث العامة بالمنطقة العميد عبدالرحمن بن سعيد القرني عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله- ودعا الله ان يديم على بلادنا نعمة الامن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة.
كما عبر مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية العميد عبدالله بن سليمان الدهام عن فرحته وسروره بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-.
كما عبر مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المقدم طلال بن ذياب الخالدي عن سروره بنجاج العملية التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله-.
كما عبر مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية المقدم ناصر بن حسين القحطاني عن سروره وغبطته بمناسبة نجاح العملية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله-.
كما عبر قائد الكتيبة 113 بالحرس الوطني العقيد محمد الجعيد عن سروره وغبطته بنجاح العملية التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله-.
كما عبر مدير مركز المعلومات الوطني بالمنطقة العقيد سعيد بن مهجمع الضبيعان عن سروره وسعادته بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-.
كما عبر مدير الدوريات الامنية المقدم سليمان الزمام عن بالغ سروره وفرحته بنجاح العملية التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما عبر المقدم محمد المنصور مساعد قائد كتيبة الحرس الوطني بالمنطقة عن فرحته وسروره بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله-.
كما عبر مدير الامن الوقائي بالمنطقة العقيد درزي بن عبدالله الفريح عن سروره وسعادته بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-.
كما عبر مدير مرور منطقة الحدود الشمالية العقيد منيع بن ناصر الحامدي عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني - حفظه الله-.
كما اعرب عدد من مديري القطاعات الحكومية المدنية بالمنطقة عن سرورهم وغبطتهم بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-، وتمنوا من الله العلي القدير ان يحفظ لهذه البلاد امنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً فقد عبر كلٌّ من رئيس بلدية منطقة الحدود الشمالية المهندس علي بن نايف المهاشير ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ( بنين) الاستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ( بنات) الاستاذ نافل بن جربوع الرويلي وعميد كلية المعلمين بعرعر الدكتور خلف بن رشيد الحربي ومدير عام مالية الحدود الشمالية الدكتور حامد بن برغش الهلال ومدير عام النقل بالمنطقة المهندس عيادة بن فهيد القفيعي ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور فارس بن هداج الهادي ومدير مستشفى عرعر المركزي الصيدلي حمود بن شفاقة العنزي ومدير عام شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة الاستاذ وارد بن عبدالله الهذلول ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الشويمان ومدير عام الزراعة المهندس فرحان بن مقاط الجوير ومدير عام البريد بالمنطقة الاستاذ مطلق بن الجرو الرويلي ووكيل كلية المعلمين بعرعر الدكتور خالد بن عون العنزي ومدير المعهد العلمي بعرعر الاستاذ معيض بن محمد الشمراني ومدير عام صندوق التنمية المهندس عدنان بن أحمد النابلسي وعميد كلية التقنية بعرعر الاستاذ يوسف بن محمد النصير ومدير جمعية الهلال الاحمر السعودي بالمنطقة الاستاذ سعود بن عبدالعزيز المزيد ومدير هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة الاستاذ نايف بن دخيل العنزي وعضو مجلس المنطقة الاستاذ رمضان بن عبدالله الشاذلي وعضو مجلس المنطقة الاستاذ عبدالرحمن بن محمد المنصور وعضو مجلس المنطقة الاستاذ سالم بن سعيد القثمي ورئيس نادي بدنه الاستاذ صغير بن غريب العنزي.
كما عبر مشائخ القبائل والاعيان بمنطقة الحدود الشمالية عن فرحتهم وسعادتهم بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حيث عبر الشيخ طلال بن طراد الشعلان عن الفرحة والسرور بنجاح العملية التي اجريت لسموه كما عبر الشيخ عفيل بن مهنا المجلاد عن سروره بهذه المناسبة وتمنى لسموه الصحة والعافية.
كما عبر الشيخ فرحان بن هجرس الديدب عن سروره بنجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر الشيخ رشيد الضلعان عن فرحته وسروره بنجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر الشيخ مزعل بن سلطان الذايدي عن غبطته وسروره بنجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر الشيخ محمد بن عبدالله السويلم عن السرور والفرحة بنجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر الشيخ حمد بن محمد الرشيد عن سروره بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر الشيخ صالح بن عبدالله السويلم عن فرحته بنجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر الاستاذ سعود بن محمد السويلم عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لسموه، كما عبر مدير عام فرع الشركة السعودية الموحدة للكهرباء بالمنطقة الاستاذ سليمان بن عبدالله السويلم عن سروره وسعادته بنجاح العملية التي اجريت لسموه متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
كما عبر رجل الاعمال الشيخ عايد بن حمود العايد عن سعادته وسروره بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام داعياً الله ان يمن على سموه بالصحة والعافية وان يحفظ بلادنا من كل مكروه.
كما عبر الشيخ فيصل التمياط عن سعادته وسروره بنجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني وسأل الله ان يمد في عمر سموه ويسبغ عليه الصحة والعافية.
كما عبر الشيخ عراك بن بريت الشريم عضو مجلس المنطقة عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-.
كما عبر الشيخ علي المنديل التويجري عن سروره وسعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجراها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله-.
كما عبر رئيس بلدية محافظة طريف الاستاذ عبدالله بن مسلم الشراري ورئيس بلدية محافظة رفحاء المهندس محمد بن عبدالهادي العمري ومدير التأمينات الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ عايد بن مبارك العنزي عن سرورهم وسعادتهم بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لسمو النائب الثاني وقد دعا الجميع الله ان يمن على سموه بالصحة والعافية وان يمد في عمر سموه وان يديم على بلادنا نعمة الامن والامان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved