Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نايف يستقبل الفريح والبليهد الأمير نايف يستقبل الفريح والبليهد

* جدة - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتبه في جدة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس الأول الأحد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء محمد بن عبد العزيز الفريح ومدير عام الجوازات اللواء سالم بن محمد البليهد وذلك بعد صدور قرار سمو وزير الداخلية بتعيين اللواء الفريح مديراً عاماً للإدارة العامة لمكافحة المخدرات واللواء البليهد مديراً عاماً للجوازات.
وأكد سمو وزير الداخلية خلال الاستقبال أن الوزارة زاخرة بالكفاءات المؤهلة التي تخدم الأمن في المملكة، حيث يتم استقطاب هذه الكفاءات لتتولى المسؤولية بعد زملائهم الذين قاموا بواجبهم وبالتالي فالمؤمل من الجميع الكثير.
وشدد سموه على أن الهجمة الشرسة التي يتعرض لها العالم ومنها المملكة لترويج المخدرات تتطلب وعياً أمنياً حازماً وصلابة وقوة ضد هؤلاء المفسدين الذين يستهدفون شباب الوطن ومصدر قوته وكذلك وعياً فكرياً من جميع فئات المجتمع لتوعية الشباب بخطورة هذا الداء الخبيث.
كما أكد سموه أن المملكة العربية السعودية بما تنعم به من خير وأمن ورفاهية محل رغبة العديد من غير السعوديين للعيش فيها، مشيراً إلى أن هذا أدى - للأسف - إلى وجود حالات من مخالفي أنظمة الإقامة مما أدى إلى العديد من المشكلات الأمنية والاجتماعية.
وأبرز سموه مسؤولية الجوازات في إقرار الأنظمة وحماية الوطن والمواطن من أي مخالف لأنظمة الإقامة والتصدي يداً واحدة مواطنين ورجال جوازات لكي تقوم الجوازات بواجبها.
من جهتهما عبّر اللواء محمد الفريح واللواء سالم البليهد عن عظيم شكرهما واعتزازهما بهذه الثقة الكريمة من سموه معاهدين الله سبحانه وتعالى ثم المليك والوطن على بذل أقصى درجات الجهد ومواكبة ما يتطلبه العصر من أساليب إدارية وتنظيمية تسهم بإذن الله تعالى في تحقيق الأهداف المأمولة.
وحضر الاستقبال مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved