Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة جواهر بنت عبد الله بن مساعد ترعى حفل اختتام الأنشطة غير الصفية بالشمالية الأميرة جواهر بنت عبد الله بن مساعد ترعى حفل اختتام الأنشطة غير الصفية بالشمالية

* عرعر - عبد الله القاران:
رعت صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبد الله بن مساعد آل سعود المديرة العامة للإشراف بمنطقة الحدود الشمالية صباح امس حفل اختتام الأنشطة غير الصفيه بالمنطقة بحضور مديرات المدارس والمشرفات التربويات ورائدات النشاط .. وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم تبعه عدد من الكلمات ذات العلاقة بالأنشطة غير الصفية.
وفي ختام الحفل تفضلت صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبد الله بن مساعد آل سعود بتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة القرآن الكريم على مستوى المنطقة والطالبات المتفوقات دراسياً خلال العام الدراسي والطالبات الموهوبات.
كما تم تكريم المتقاعدات تقديراً للدور الذي قدمنه وتكريم المعلمات اللاتي لم يتغيبن خلال ثلاثة أعوام دراسية كما تم تكريم المرشدات ورائدات الفصول المتميزات ومشرفات المقاصف وأمينات الصندوق.. بعد ذلك قامت صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبد الله بن مساعد آل سعود المديرة العامة للإشراف التربوي بالمنطقة بافتتاح معرض الأنشطة المقام بهذه المناسبة وتجولت على أقسامه المختلفة مستمعة سموها إلى إيجاز عن محتوياته.
وقد أعربت سموها عن سرورها وسعادتها بما شاهدته داعيه للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبهن أعربت المكرمات بهذا الحفل عن عظيم شكرهن وتقديرهن لصاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبد الله بن مساعد آل سعود على الرعاية التي حظين بها من لدن سموها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved