Tuesday 11th May,200411548العددالثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المستشفى (الأنموذج)! المستشفى (الأنموذج)!

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة أستاذنا خالد المالك المحترم
تحية طيبة مباركة وبعد:
اطلعت على ما نشر بالجريدة عدد 11470 في 3- 1425ه حول انتقادات الأخ سليمان المقبل على مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة لوجود تقصير بالخدمات المقدمة للمرضى وكذلك رد الأخ علي الشمالي بالعدد 11480 في 12-1-1425ه المتضمن أن خدمات المستشفى راقية ويقدم خدماته للمنومين والمراجعين كافة بكل اخلاص.
ويسعدني بصفتي أحد المراجعين للمستشفى منذ مدة طويلة أنا وأولادي وغيرهم من المحولين من مستشفى الزلفي العام اليهم ومن الذين يعايشون وضع المستشفى باستمرار أثناء المراجعات المتكررة. وجدنا الآتي:
1- مستشفى الملك سعود بعنيزة صرح طبي متميز بمنطقة القصيم يحول عليه المرضى من المحافظات المجاورة لجودة خدماته والعناية المتميزة التي يلقاها كل مريض ومنوم به.
2- المسؤلون به يبذلون قصارى جهدهم لراحة المرضى من طاقم طبي متكامل وطاقم اداري حازم يتابع حالة الجميع وليس أدل على ذلك وجود المشرف العام على القطاع الصحي بعنيزة د. عبد الرحمن بن عبد الله كركمان وبشكل يومي في عنابر المرضى والعيادات وبقسم التغذية والصيانة ويتابع حالة المنومين بنفسه لدليل واضح على رقي العناية والمتابعة.
3- يحول على المستشفى حالات مرضية كثيرة من المحافظات المجاورة خاصة محافظة الزلفي ويجد المرضى العناية العلاجية والفندقية الراقية.
لا فرق بين مريض ومريض سواء بقسم الطوارئ أو العيادات الخارجية وكذلك انتظام المواعيد.
4- ليس من رأى كمن سمع وكتب ولقد شاهدنا جودة الخدمات وعايشناها باستمرار لم نجد شيئاً من انتقادات الأخ سليمان المقبل وتحامله على وضع المستشفى.
5- إن فوز مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة وتكريمه لعنايته بالأمومة والطفولة لدليل صادق على حسن عنايتهم بالمراجعين كافة ومن دون استثناء.
ويلاحظ كذلك في المستشفى تطبيق الفحص الطبي قبل الزواج منذ سنوات.
لذلك نكرر الشكر مرة ثانية للقائمين على شؤون هذا الصرح الصحي العملاق وعلى رأسهم المشرف العام على القطاع الصحي بمحافظة عنيزة د. عبد الرحمن كركمان فهو من الشباب الطموح المخلص الحازم المتفاني بخدمة هذا الصرح الطبي المتميز بكل جد واخلاص. وفق توجهات معالي وزير الصحة د. حمد بن عبد الله المانع ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم. فالمستشفى بحق وحقيقة نموذج متميز بمنطقة القصيم والمحافظات المجاورة. ويجب ألا نبخل عليه بالشكر والثناء.. وفق الله الجميع لخدمة هذا الوطن الغالي.

عبد المحسن بن عبد الله الطريقي/محافظة الزلفي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved