Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

وزارة التربية تقيم حفل جائزتها للتفوق لأوائل طلاب وطالبات الثانوية وزارة التربية تقيم حفل جائزتها للتفوق لأوائل طلاب وطالبات الثانوية

*الرياض - عبدالعزيز الكناني:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تقيم وزارة التربية والتعليم حفل جائزة وزارة التربية والتعليم للتفوق العلمي لأوائل الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 1424-1425هـ، وذلك مساء يوم الثلاثاء 4-5-1425هـ بقاعة الملك فيصل في فندق الانتركونتننتال بالرياض. ذكر ذلك الوكيل المساعد لشؤون الطلاب الدكتور محمد بن سليمان الرويشد.
وتستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض جائزة الوزارة في عامها الثاني بعد أن انطقت العام الماضي في العاصمة المقدسة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
وتسعى الوزارة من خلال الجائزة إلى تطبيق مبدأ الثواب التربوي المناسب لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات في المرحلة الثانوية والاحتفاء بهم بما يعزز استمرار تفوقهم في المراحل الدراسية التالية ويدفع باقي الطلاب والطالبات إلى الاقتداء بهم لنيل شرف التكريم، إضافة إلى إشعار الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات وأولياء أمورهم والمجتمع بتقدير الوزارة لهم واهتمامها بتفوقهم وانجازهم العلمي .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved